احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يمكن عمله لعكس الفشل الكلوي؟


بمجرد فشل الكلى ، سيعاني المرضى من فقر الدم وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم وأمراض أخرى. نظرا لعوامل تهدد الحياة ، سيتم اتخاذ غسيل الكلى أو زرع حياة أفضل. بينما انتظرت هذين العلاجين ، ماذا لو استطعت فعل شيء لعكس الفشل الكلوي؟

أيضا ، محادثاتك يوميا. وسوف تقدم بعض العلاجات للمساعدة في زيادة وظائف الكلى.

حمام القدم خلال هذا العلاج ، على المرضى فقط أن يستحموا بأقدامهم في الحساء الطبي الذي يتفاقم بناء على ظروف مرض المرضى. وبالتالي ، فإن المواد الدوائية النشطة تدخل الجسم من خلال العديد من نقاط الوخز بالإبر على القدمين ، وبالتالي تحقيق هدف إزالة القنوات وتفعيل الضمانات. في وقت لاحق ، سيساعد تحسين Qi وتداول الدم على تحقيق التوازن في البيئة الداخلية. أخيرا ، سيتم تحسين مشكلة الكلى.

علاج الكى في هذا العلاج ، سيصبح الأفسنتين الكثير من الدخان من نقاط الوخز بالإبر المحددة التي تم العثور عليها وفقًا لـ TCM (الطب الصيني التقليدي). في وقت لاحق ، سيتم إعادة بناء الحصانة وإزالة السموم من رأس المال شيئا فشيئا. ونتيجة لذلك ، يمكن طرد السموم من الجسم وسوف تتلاشى المضايقات.

وبالإضافة إلى ذلك ، تظهر أيضا العلاج المناعي ، والعلاج بالضغط الساخن ، والصغرى الطب الصيني Osmotherapy والعلاجات العشبية الصينية الأخرى أيضا آثار الشفاء جيدة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

عندما يتم إصلاح الكلى ، ترتفع وظائف الكلى في بعض النقاط ، يتم تقليل مستوى الكرياتينين ، ويمكن للمرضى الحفاظ على حياة طبيعية نسبيا.

لمزيد من المعلومات حول إجراءات علاج مرضى الفشل الكلوي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية إلينا. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق