احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 480 والعلاج الصيني العشبي من الممكن تجنب غسيل الكلى


بالإضافة إلى ذلك ، يتساءل العديد من المرضى إذا كان من الممكن تجنب غسيل الكلى مع العلاج بالأعشاب الصينية عندما الكرياتينين هو 480؟

هل الكرياتينين 480 آمن؟

الكرياتينين 480mmol / L يمثل الكثير من النيفرون بدون عمل. في هذه الحالة ، لا يهم إذا كان المرضى يعانون من أعراض أو لا ، فقد تراكمت في الجسم العديد من السموم ، وسيكون لدى المرضى محيط داخلي رهيب ، مما يعني أن العدوى قد تكون قاتلة. لذا ، فإن العلاجات المتاحة ضرورية في هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم ذكر غسيل الكلى ، ولكن في الواقع ، طالما لا يعاني المريض من مضاعفات خطيرة ، يمكن أن يتأخر الغسيل الكلوي إلى حد ما ، وبكلمة واحدة ، فإن غسيل الكلى هو مجرد علاج مؤقت للفشل الكلوي ، وليس الحل الأساسي.

ما هو العلاج العشبي الصيني Creatine 480 وتجنب غسيل الكلى؟

مع سنوات من الخبرة السريرية ، أنشأت مستشفى بكين Tongshantang الطب الصيني التقليدي علاج العشبية الصينية المنهجي للحد من الكرياتينين 480 ملمول / لتر جذريا.

في جميع العلاجات ، سيتم تلقي الخلايا الجذعية لتصحيح نظام المناعة وبالتالي حماية صحة الجسم بكفاءة ، يمكن أن يؤدي حمام القدم بعض السموم ، واستعادة الدورة الدموية وتعزيز خلايا الكلى للحصول على ذلك ، بطبيعة الحال ، Osmotherapy الطب الصيني الصغرى له آثار على الإصابة مباشرة لتحسين قدرة إزالة السموم من الكلى بسرعة وبنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعلاجات الطبيعية الأخرى مثل الوخز بالإبر ، والعلاج بالكي ، وطب الفم الصيني وما إلى ذلك أن تشارك في إعادة بناء وظائف الكلى ، بأمان.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف ينقص الكرياتينين 480 ، وليس هناك حاجة لغسيل الكلى ويمكن للمرضى الاستمتاع بحياة جميلة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بإجراءات مثل الحميات الغذائية وغسيل الكلى والعلاج بالأعشاب الصينية إلى الكرياتينين 480 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك إلينا. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق