احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى في المرحلة 4 من شأنه أن يساعد بطريقة عشبية الصينية العلاج


في المرحلة 4 مرض الكلى ، يحتاج بعض المرضى لبدء غسيل الكلى بسبب المضاعفات الهامة. ومع ذلك ، بعد معرفة عيوب غسيل الكلى ، يتساءلون ما الذي يمكن أن يساعد العلاج بالأعشاب الصينية بأي شكل من الأشكال؟

هل تعرف بوضوح عن مرض الكلى المرحلة 4؟

ويسمى مرض الكلى في المرحلة الرابعة أيضا بالفشل الكلوي ، حيث كانت أجزاء من الكلى بدون عمل. لذلك ، سيكون لدى المرضى العديد من المشاكل في الحياة اليومية أو حتى يتعرضون لخطر الحياة. والخبر السار هو أن المرضى لا يزال لديهم القدرة على عكس هذا المرض في هذه الحالة.

ثم ، هل العلاج بالاعشاب الصينية متاح؟

بالطبع. وقد استخدم العلاج بالأعشاب الصينية في الصين وأظهر وظيفة ملحوظة لعلاج المرضى من الأسباب. حتى تعرف ، آلاف من مرضى الكلى لديهم عودة إلى الحياة الطبيعية من خلال العلاجات العشبية الصينية ، والتي شملت الوخز بالإبر ، العلاج الطبي ، العلاج بالتخلص من السموم ، الطب الجزئي الطب الصيني ، إلخ.

في حين ، ما هي النتائج التي يمكن أن تحصل عليها العلاجات العشبية الصينية؟

عموما ، يستخدم العلاج بالأعشاب الصينية أساسا للقضاء على المواد السامة من خلال تسريع الدورة الدموية ، وفتح الكتل وتوفير توازن تحيط مع آثار جانبية أقل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا أن ننكر الأثر المحتمل لإصلاح الهيكل الكلوي ووظيفة الكلى.

عندما يتم تجديد الكلى ، سيتم التحكم في المضايقات بشكل جذري ، وسيتم تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي ، ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية إلى حد ما ويتجنبوا الغسيل الكلوي والزرع.

إذا كنت مهتمًا بعلاج عشبي صيني أو نظام غذائي للمرضى المصابين بمرض الكلى في المرحلة الرابعة ، فالرجاء ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية إلينا. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق