احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني مفيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8


الحديث عن الفشل الكلوي ، يمكنك التفكير في غسيل الكلى وزرع. ولكن ، في الواقع ، هناك خيارات أخرى لمساعدة المرضى. وهكذا ، الطب الصيني مفيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين من 5.8؟

القصور الكلوي والكرياتينين 5.8.

الفشل الكلوي هو مرض خطير في الكلى ، والتي يمكن أن تنعكس على مستوى الكرياتينين عالية مثل 5،8. كما تعلمون ، الكلى هي كرات كبيرة جدا تتكون من الشعيرات الدموية والدم مع الكثير من المواد الزائدة ، وسيتم تصفية السموم والنفايات هنا ، وبمجرد أن لا تعمل بشكل جيد ، سيبقى الكرياتينين وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها في الدم وأيضا في الخلايا. سيكون لدى المرضى العديد من المشاكل أو حتى تهديد للحياة.

علاج

لنكون صادقين ، يجب على المرضى العثور على علاج نظامي لتبديد المضاعفات ، وحماية وظائف الكلى المتبقية وإصلاح الكلى مريضة.

مضاعفات تبديد في القسم ، يجب على المرضى التركيز على تحسين وظائف الكلى بدلاً من تبديد الانزعاج.

حماية وظيفة الكلى المتبقي. باستثناء التحكم بالنظام الغذائي ، من المفترض أن ينفذ المرضى جميع الرواسب الضارة التي يمكن أن تقلل من عمر اتصال الخلية وتأثيرات العلاجات. يمكن إزالة العلاج من السموم ، اختراع الطب الصيني التقليدي ، تلعب دورا كبيرا في هذا

إصلاح الكلى مريضة. بعد اتباع الخطوتين السابقتين ، تكون الكلى في تأثير مفيد من البيئة المحيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج المرضى أيضًا إلى استخدام دواء Micro-Chinese Medicine osmotherapy أو أدوية Chnese الأخرى للقضاء على ركود الدم ، وتسريع الدورة الدموية ، وتخفيف حدة الأنيميا الكلوية وفقر الدم الكلوي ، وما إلى ذلك. في الختام ، يتم تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي من الكلى والمناعة والوظيفة الكلوية يمكن أن ترتفع بشكل طبيعي وتدريجي.

مع مساعدة من العلاجات الجيدة ، سيتم تخفيض الكرياتينين 5.8 وسيتمكن المرضى من الاستمرار في حياة أفضل.

إذا كنت تبحث عن علاجات بديلة لغسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى الذين يعانون من قصور الكرياتينين 5.8 أو يرغبون في معرفة المزيد عن الطب الصيني ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك إلينا. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق