احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج تلف الكلى في ايغا اعتلال الكلية للطب الصيني؟


كما نعلم جميعا ، العلاج بالهرمونات هو الطريقة الأكثر شيوعا لعلاج مرض الكلى IgA ، فإنه يمكن أن يساعد بالتأكيد على السيطرة أو تأخير تطور هذا المرض. ولكن بعد فترة ، سوف ينتكس هذا المرض ، وهو أسوأ من ذلك ، يمكن أن ينتكس مرة أخرى ومرة ​​أخرى. في الصين، ونحن نستخدم طرق مختلفة لعلاج هذا المرض، والذي يعرف باسم الطب الصيني، كما أنه يمكن منع الانتكاس من هذا المرض. لذا ، كيف لعلاج تلف الكلى في مرض الكلى ايغا عن طريق الطب الصيني؟

الطب الصيني، والذي ذكرنا سابقا لا يوجد علاج واحد هو عبارة عن سلسلة استنادا العلاجات العشبية الصينية التقليدية. من بينها، الطب العلاج بالخلايا الجذعية Osmotherapy الصغيرة الصينية هي الأكثر فعالية لماذا قلنا إن علاج اعتلال علاجات أمراض الكلى،؟

في العيادة، وأمراض الكلى ايغا هو نوع من اضطرابات في الكلى الناجم عن ترسب مجمع المناعي في الكلى. لذا ، إذا كنت تريد علاج هذا المرض تمامًا ، فأنت بحاجة إلى العثور على بعض العلاجات التي يمكنها تصحيح اضطراب المناعة.

العلاج المناعي هو علاج تهدف إلى تصحيح اضطراب في الجهاز المناعي عن طريق ست خطوات (التشخيص المناعي، والقضاء المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية) التي يمكن عكس أمراض الكلى ومنع الانتكاس.

أما بالنسبة الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، هو الأكثر شهرة لعلاج علاج أمراض الكلى، ويمكن تحسين الحصانة لتحسين وظائف الكلى. قبل الالتهاب، مضادات التخثر، جرعات وتمدد الأوعية الدموية، وهذا يمكن العلاج يحل مشكلة في الكلى الجذرية لذلك، لمنع الانتكاس.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لعلاج الفشل الكلوي في أمراض الكلى ايغا أو ترغب في معرفة المزيد عن هذه العلاجات اثنين، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسائل، وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق