احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع ارتفاع ضغط الدم ، هل يمكن أن يشفي؟


هل يمكن علاجه اعتلال الكلية IgA مع ارتفاع ضغط الدم؟ من المعروف أن ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) سوف يجعل أمراض الكلى أكثر تعقيدا ، كما هو الحال بالنسبة لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). ثم ، أنت فقط تتحكم في ضغط الدم لديك بشكل جيد ، يمكنك الحصول على فرصة لعكس المرض.

ما هو ايغا إعتلال الكلى؟

ايغا اعتلال الكلية، ويسمى أيضا مرض بيرغر هو اضطراب الكلى أن الهجمات عندما يفترض أن البروتين ايغا-يساعد الجسم على محاربة العدوى، والنزل في الكلى. ترسب IgA في الكليتين تعوق قدرة الكلى على ترشيح النفايات ، والماء الزائد والإلكتروليتات من الدم. مع مرور الوقت ، يتطور الدم والبروتين في البول نتيجة لهذا المرض.

كيفية علاج ايغا اعتلال الكلية؟

كما ذكر آنفا، ويتسبب هذا المرض عن طريق ترسب ايغا، لذلك اذا كنا نستطيع حل هذه المسألة، فإننا يمكن علاج هذا المرض بكفاءة.

العلاج المناعي هو علاج العلمية والمنهجية المكونة من 6 خطوات: التشخيص المناعي، والقضاء المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية. وبمساعدة هذا العلاج ، يمكن السيطرة على اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ؛ إذا كان بإمكانك تلقي هذا العلاج في وقت أقرب ، فقد تتاح لك فرصة العيش كشخص عادي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج ، يمكنك الاتصال بطبيبنا عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى العلاج المناسب، والنظام الغذائي السليم وعادة الحياة الصحية لعلاج اعتلال الكلية ايغا فمن الضروري إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك أسئلة أخرى حول هذا المرض، لا تتردد في الاتصال بنا، يمكنك ترك رسالة بعد ذلك سوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق