احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Osmotherapy الطب الصيني الصغرى مفيد لعلاج اعتلال الكلية IgA


اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو اضطراب في الكلى يهاجم عندما يفترض أن يساعد بروتين IgA الجسم على محاربة العدوى والإيواء في الكليتين. ومن المعروف أنه في الطب الغربي لا يوجد علاج جيد لذلك ، ولكن في الصين يستخدم على نطاق واسع في الطب الصيني الصغرى osmotherapy لعلاج هذا المرض. هل هذا العلاج جيد لهذا المرض؟ دعونا نرى بعض التفاصيل حول هذا.

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض طويل الأمد ، وقد يستغرق من 10 إلى 20 عامًا إظهار أي علامات أو أعراض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الكشف عنها بعد أن اكتسبها الناس بعد عدة سنوات. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض ، قد يتلقون في نهاية المطاف إحالة ، ولكن قد يكون بعضهم من الفشل الكلوي وينتهي مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ولكن إذا تمكنوا من تلقي العلاج المناسب في الوقت المناسب ، يمكنهم تجنب الفشل الكلوي ، لذا فإن التشخيص المبكر والعلاج هما النقطة الأساسية في علاج هذا المرض.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy لعلاج اعتلال الكلية ايغا

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو علاج فريد لمستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، بسبب تأثيره الشافي الهام ، وهو الآن يستخدم على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى. لأنه يزيد الأوعية الدموية ، المضادة للالتهابات ، ومضادة للتخثر ومضادة للتجلط ، لتعزيز الدورة الدموية والقضاء على ركود الدم وتحلل المجمعات المناعية. التعاون مع العلاج المناعي ، الذي يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء نظام المناعة الفطرية للجسم البشري ، يمكن أن يحسن نظام المناعة ومنع هذا المرض من الانتكاس ، وبالتالي ، لتحسين وظائف الكلى.

إذا كنت مهتمًا بالتناسل الصغري للطب الصيني الصغري أو تحتاج إلى مساعدة لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فلا تتردد في الاتصال بطبيبنا عبر الإنترنت أو ترك الرسالة أدناه ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق