احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا اعتلال الكلية مع الكرياتينين 2.3 ، هل هناك أي احتمال لعكس ذلك؟


"أنا رجل يبلغ من العمر 25 عاماً ، أعاني من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ومستوى الكرياتينين الخاص بي هو 2.3 ، وفي هذه المرحلة هناك بعض الإمكانية لعكسه". في الواقع ، مستوى الكرياتينين 2.3 ليس مرتفعًا جدًا ، لكنه لا يزال يشير إلى أن المرض قد انخفض الآن إلى المرحلة 3 ، وهي مرحلة حيوية من أمراض الكلى ، ويمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب ويمكن أيضًا إدخال Uremia بسرعة دون علاج جيد. لذا ، بالنسبة للمرضى الموجودين في هذه المرحلة ، يجب عليهم الانتباه عن كثب.

اعتلال الكلية IgA مع الكرياتينين 2.3 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟

كما ذكرنا سابقا ، فإن الكرياتينين 2.3 في المرحلة الثالثة من أمراض الكلى ، وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة ، تضررت الكلى بشكل معتدل ، وبعض أنسجة الكلى حتى النخر. وكما نعلم جميعًا ، فإن نخر أنسجة الكلى لم يعد بالإمكان إصلاحه ، لذا إذا تمكن المرضى من اتخاذ إجراء قبل أن تعاني الأنسجة من النخر ، فسيكون لديهم الفرصة لعكس هذا المرض.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 2.3 لعكس المرض؟

و Osmotherapy الطب الصغرى الصينية ، والتي تقوم على الطب الصيني التقليدي ويهدف إلى علاج أمراض الكلى ، يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لعكس المرض.

يمكنه إصلاح أنسجة الكلى التالفة وحماية البقايا من مزيد من الضرر بمضادات الالتهاب ومضادات التخثر ومضادات التخثر وتوسيع الأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحسن الدورة الدموية وتبدد السموم وشلل الدم.

لذا ، بالنسبة لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع الكرياتينين 2.3 ، إذا كان بإمكانك تلقي هذا العلاج في الوقت المناسب ، فيمكن أن تتاح لك فرصة العيش كشخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى ، قد يضيعوا فرصة لعكس ذلك ، ولكن لا يزال بإمكانهم الاستمتاع بحياة ذات جودة.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة لعلاج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فيمكنك الاتصال بخبرائنا على WhatsApp / Viber ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق