احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية IgA مع GFR 37 هل هناك إمكانية لعكسه؟


"أنا مريض بإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) والآن يبلغ مستوي GFR 37 ، وأريد أن أعرف ما إذا كان هناك احتمال لعكسه." في الواقع، للمرضى الذين يعانون GFR 37 لا يزال لديهم الفرصة لتحسين، إذا كانوا محظوظين. بما فيه الكفاية ويمكنك الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب ، يمكنك الحصول على فرصة لعكس ذلك.

هل GFR 37 يعني بالنسبة للمريض مع إعتلال الكلى ايغا؟

في العيادة، قد تكون أقل من 60 GFR لأكثر من 3 أشهر مؤشرا على مرض الكلى المزمن. GFR 37 يعني تلف الكلى باعتدال، وهذا المرض هو الآن قريب من المرحلة 3 من مرض الكلى، والتي يمكن عكسها مع المعونة من العلاج المناسب.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع GFR 37 لعكس ذلك؟

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy كإبتكار للأدوية العشبية الصينية التقليدية ، يمكن أن يساعد المريض مع تلف الكلى المعتدل في العودة إلى المستوى الطبيعي من خلال تحسين وظائف الكلى.

وكما نعلم، المرضى الذين يعانون من GFR 37 يكون الضرر المعتدل إلى الكليتين، حتى تتمكن من الحصول على مساعدة كبيرة من Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. ولكن كما تعلمون، وهذا العلاج لا يمكن إصلاح نخر نسيج الكلى، وذلك للمريض يعانون من أمراض الكلى وينبغي أن تأخذ في وقت مبكر. في وقت سابق يمكنك الحصول عليه ، كلما كان ذلك أفضل يمكنك تحقيق تأثير الشفاء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لعلاج اعتلال الكلية IgA ، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت مباشرة ؛ نحن هنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق