احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن استخدام Osmotherapy الطب الصيني الصغرى لعلاج ايغا إعتلال الكلى؟


هل يمكن استخدام Osmotherapy الطب الصيني الصغرى لعلاج اعتلال الكلية IgA؟ ومن المعروف أن ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب الكلى أن الهجمات عندما يفترض أن البروتين ايغا-لمساعدة الجسم على محاربة الالتهابات: البقاء في الكلى. هذا المرض يصعب علاجه. حتى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy انها واحدة من الابتكارات من الادوية العشبية الصينية التقليدية، ومفيد لعلاج هذا المرض؟

ما هو الطب الصيني الصغير Osmotherapy؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. جزيئات الطب الصيني هو تبديد ركود الدم والسموم في الأوعية الدموية تدريجيا مع الدورة الدموية ويمكن أن ترسل (الأكسجين الفقراء) نقص الأكسجين دوران الأوعية الدقيقة، بحيث يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ضرر إضافي المتبقية . . ما هو أكثر من ذلك ، أنه يمكن تحسين مناعة الجسم.

كيف يمكن لـ Osmotherapy Micro-Chinese Medicine علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

إن بداية تطور مرض الكلى وتطوره وانتعاشه له علاقة كبيرة بالجهاز المناعي للمرضى.

من وجهة نظر علم المناعة، وتسبب أكثر من 95٪ من أمراض الكلى بنسبة اضطراب المناعة، وضعف المناعة. لذلك ، يمكننا أن نرى أنه من المهم للغاية بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تنظيم اضطرابات المناعة وتحسين الحصانة.

كما ذكر أعلاه ، فإن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني مفيد لتعزيز الدورة الدموية ، ويمكن لهذه المكونات النشطة في ذلك تقليل الإيداع في الدم ، وبالتالي ، لتحسين مناعة وعكس هذا المرض.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة لعلاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني أو الدردشة مع شركائنا الطبيب ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق