احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طب الأعشاب الصينية لإيغا اعتلال الكلية


هل هناك أي أدوية عشبية صينية لعلاج اعتلال الكلية ايغا؟ مقارنة بالأدوية الغربية ، فإن الأدوية العشبية الصينية أكثر أمانًا وأكثر طبيعية ، ولكنها ستستغرق وقتًا طويلاً في العمل ، لذا لا يمكن استخدامها على نطاق واسع في علاج بعض الأمراض في الماضي. ولكن حتى الآن ، مع تطور التكنولوجيا ، فقد تحسنت في كل من تأثير الشفاء والكفاءة. ثم بعض العلاجات الفريدة لإيغا إعتلال الكلى تتحقق.

ما هي أنواع الأعشاب الطبية الصينية التي يمكن استخدامها في علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

أنت تعلم أن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يحدث بسبب ترسب معقدات المناعة في الكليتين ، لذلك كلما كان العلاج قادراً على تصحيح اضطراب المناعة ، يمكن استخدامه في علاج هذا المرض.

ويستند Osmotherapy الطب الصيني الصغرى على الأدوية الصينية التقليدية مع مزيج من التكنولوجيا الطبية المتقدمة. اعتمادا على مرض معين والظروف المادية لكل مريض ، سيتم وصف بعض الأدوية الصينية. على عكس العلاجات التقليدية، وهذه الأدوية micronizarán مسحوق ناعم ثم توضع في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) أن remojarán في حل المعدة. أثناء العلاج ، سيتم وضع حقيبتين طبيتين تحت ظهر المريض في مناطق الكلى. من ناحية أخرى ، ترتبط الأكياس الطبية بالمنظار الذي يساعد على تعزيز امتصاص المكونات الفعالة في الأدوية.

مع مساعدة من هذا العلاج، وليس فقط يمكنك استعادة نظام المناعة ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة إلى حد ما.

لمزيد من المعلومات حول الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والحاجة أو مساعدة لعلاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق