احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ايغا اعتلال الكلية مع ارتفاع ضغط الدم


كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع ضغط الدم؟ من المعروف أن ارتفاع ضغط الدم سوف يسرع من تطور مرض الكلى ويمكن أن يجعله أكثر تعقيدًا. ثم ، لإبطاء تطور اعتلال الكلية ايغا ، يجب علينا السيطرة على ضغط الدم جيدا.

كيف لخفض ارتفاع ضغط الدم؟

تستخدم مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE) وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين (ARBs) في العلاج السريري لعلاج ارتفاع ضغط الدم. هذه الأدوية لا تقلل فقط من ضغط الدم تلعب أيضا دورا في الحد من بروتينية.

يستخدم الدواء دائما جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي وممارسة الخطة. إذا كان المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، فمن نافلة القول أن تناول الملح يجب أن يكون محدودًا.

كيفية علاج ايغا اعتلال الكلية؟

علاج المرض نفسه مهم جدا ، مع المرض يسير على ما يرام ، وسوف تختفي جميع الأعراض الناجمة تدريجيا.

ينتج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) عن ترسب معقدات المناعة في الكليتين ، والعلاج المناعي هو علاج علمي ونظامي جديد لتصحيح هذا الاضطراب. وهو يتكون من 6 خطوات: التشخيص المناعي ، القضاء على المناعة ، الحصار المناعي ، التحمل المناعي ، التنظيم المناعي والحماية المناعية ، من خلال هذه الخطوات الستة ، يمكن علاجه اعتلال الكلية IgA من جذوره.

بكلمة واحدة ، العلاج الجيد والنظام الغذائي الجيد يمكن أن يجعل المريض مصابًا باضطراب إيكزوني مع ارتفاع ضغط الدم. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا العلاج أو تحتاج إلى مساعدة لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فيمكنك استشارة طبيبنا مباشرة على WhatsApp / Viber أو ترك رسالة لنا ، سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق