احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مصل الكرياتينين المستوى في 5.94 ما هو البديل لغسيل الكلى لالانتفاخ


مستوى الكرياتينين في المصل عند 5.94 يعني مرحلة الفشل الكلوي وفي هذه الحالة ، يجب على بعض المرضى الخضوع لغسيل الكلى بسبب الأعراض الخطيرة مثل التورم الشديد. لا أريد أن يعاني المرضى من العملية المعذبة. ولكن ، ما هو البديل لغسيل الكلى للورم؟

لحل التورم في الجسم ، يحتاج المرضى إلى إزالة الماء الزائد من الجسم قدر الإمكان. إلى جانب ذلك ، فإن غسيل الكلى جيد في التخلص من بعض السموم والماء الزائد من الجسم بسرعة ، لكنه ليس جيدًا بما يكفي للكلية. وفقا للسجلات السريرية ، فإن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن عادة سيأخذون عملية زرع للتخلص من الغسيل الكلوي الدوري في النهاية.

ومع ذلك ، طالما أن المرضى لا يزال لديهم حجم جيد من إنتاج البول ، فيمكنهم تمامًا اختيار علاج إزالة السموم بدلاً من الغسيل الكلوي للحصول على استرداد. على الرغم من أنني لا يمكن أن نعد لك علاج ، ولكن من المؤكد أن منع غسيل الكلى مدى الحياة للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.94 وتورم.

مع الاحترام للعلاج إزالة السموم. ويشمل مجموعة من العلاجات الطبيعية مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، والعلاج بالوخز بالإبر ، الكى ، العلاج بالدورة ، حمام القدم وغيرها ، وهو مفضوح إلى الأمام والكمال من قبل مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي بهدف تنظيف البيئة الداخلية وتحسين وظائف الكلى الخاصة بالمرضى بالتدريج.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف يتم تلاشي التورم ويمنع حدوثه بشكل فعال ، فإن الكرياتينين 5.94 سيقع في نطاق منخفض ، وسوف يستمتع المرضى بحياتهم اليومية مرة أخرى.

إذا كان لديك أي ألغاز حول الإدارات التي تغطي العلاجات والوجبات الغذائية لتورم في الجسم عندما يكون مستوى الكرياتينين في مصل 5.94 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق