احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين في الدم هو 4 هل هو جدي


عندما يكون الكرياتينين في الدم 4 ملغ / ديسيلتر ، لا يعاني المريض من أي مضاعفات خطيرة بشكل عام ، في حين أن بعض منها لا يعاني من أي أعراض. لذا ، يتساءل الكثير من المرضى عما إذا كانت خطيرة أم لا؟
للحصول على إجابة السؤال ، نحتاج إلى معرفة سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم.
كما نعلم جميعا ، الكرياتينين هو النفايات التي تنتجها عضلاتنا. في جسمنا ، سيتم أخذ الكرياتينين بعيدا عن الأنسجة السائلة عن طريق الدم ، وأخيرا يتم تصفيتها عن طريق الكلى وتفرز من الجسم والبول. ولكن ، بمجرد إصابة الكلى ، لا يمكن القضاء على الكرياتينين كما كان من قبل ، سيتم جمعها في الدم شيئا فشيئا. في هذه الحالة ، ستظل أيضًا مختلف السموم والنفايات في الجسم ، مما يؤدي إلى المزيد من المشاكل التي تظهر في بيئتنا الداخلية. وعلاوة على ذلك ، فإن الخلايا والأنسجة سوف تتضرر أكثر في محيط سيئ ، خاصة بالنسبة للخلايا الكامنة في الكلى.
في حين ، كيف يمكننا السيطرة عليها بشكل جيد؟
سيعطي العديد من الأطباء النظام الغذائي الجيد للمرضى من أجل الحفاظ على ظروف مرضهم والستيرويدات وأدوية ضغط الدم ومدرات البول وغيرها من الأدوية لمساعدة المرضى على تحويل التورم وضغط الدم المرتفع والبيلة البروتينية والدم في البول وغير ذلك من المضايقات. ومع ذلك ، لا يمكنهم تبديد تنظيف داخلي أو إصلاح الكلى مريضة. هذا هو السبب في أن المرضى يجب أن يأخذوا غسيل الكلى وزرع في المستقبل.
ولكن من فضلك لا تقلق ، هنا سوف أعرض عليك علاج آخر دون عملية ، إزالة السموم إزالة العلاج. إنها طريقة طبيعية تركز على طرد جميع السموم في الجسم ،
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الأنظمة الغذائية أو العلاجات أو الأمراض عندما يكون مستوى الكرياتينين في الدم 4 ملغ / ديسيلتر. يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق