احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي احتمالات لعلاج الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى


غسيل الكلى هو إجراء مؤلم لا ترغب في تجربته أبدًا بسبب الألم الجسدي ، والضغط المالي ، والعبء النفسي. سيستلزم الأمر جعلك تتمنى أن تعود إلى الوراء وترى ما يمكن أن تفعله بشكل مختلف لحياة أفضل. في حين ، هل هناك أي احتمالات لعلاج الفشل الكلوي بغض النظر عن غسيل الكلى؟
أنا شخصياً لا أريدك أبداً أن تمر من خلال ما مر به المرضى الآخرون. على الرغم من أن حالتك تشبه قنبلة موقوتة موقوتة ، إلا أن هناك أملاً لك حتى بالنسبة لمرضى غسيل الكلى.
لأكون صريحًا ، نظرًا للمرضى المختلفين الذين يعانون من أمراض مختلفة ، فإن العلاجات ستكون بعض الاختلافات. مثل ، يمكن أن العديد من المرضى العودة إلى الحياة الطبيعية ، يمكن لبعض إدارة مستوى الكرياتينين جيدا دون غسيل الكلى ، وبعضها يمكن أن تقلل من ترددات غسيل الكلى وبعضها تخلص من غسيل الكلى بشكل جذري. لذلك ، يمكنك التحدث مع طبيب أون لاين للتوجيه الشخصي بحرية.
العودة إلى العلاج ، يوصى Osmotherapy الطب الصيني الصغير. خلال العلاج الكامل من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، يحتاج المرضى إلى الاستلقاء على السرير مع حقيبتين طبيتين وضعت في منطقة Shenshu للمرضى لحوالي 45 دقيقة في كل مرة وذلك لتعزيز المواد الفعالة للأدوية العشبية الصينية لتتغلغل في الجسم من خلال الجلد ، والوصول إلى منطقة الآفة لأخذ الآثار مباشرة. ونتيجة لذلك ، سيتم التخلص من السموم الموجودة في الدم ، أو حتى في الخلايا الكلوية من الجسم ، ويمكن تخفيف الأعراض والمضاعفات ، وفي الوقت نفسه ، يمكن اختفاء الآثار الجانبية للطب الغربي وغسيل الكلى ، ويمكن للمرضى أن يقودوا مع حياة طبيعية نسبيا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يلعب علاج القدمين والعلاج بالبخار والكى وغيرها دورًا كبيرًا في علاج الفشل الكلوي بشكل طبيعي.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول Osmotherapy الطب الجزئي الصينية أو العلاجات البديلة الأخرى لمساعدة مرضى الفشل الكلوي بغض النظر عن غسيل الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق