احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التبول المتكرر عندما يكون المرضى في نهاية مرحلة الفشل الكلوي


كما نعلم ، فإن الكليتين لهما وظيفة توليد البول ، وعادة ما يكون لدى الأشخاص الذين يعانون من الكلى السليمة ما بين 4 و 6 حالات من التبول خلال النهار ومن 0 إلى 2 مرات أثناء الليل. إذا كان الناس يتبولون بشكل متكرر ، وخاصة في الليل ، قد يكون هناك خطأ ما في صحة الناس. بشكل عام ، تلف الكلى هو سبب شائع لتكرار البول ، وتكرار البول شائع جدا عندما يكون المرضى في نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

سيؤثر التبول المتكرر على الحياة اليومية للمرضى ، والتي ستؤدي أيضًا إلى ظهور أعراض أخرى في البول ، مثل البول الفقاعي والبول في الدم والإلحاح البولي وإحساس بالحرق عند التبول.

ما الذي يمكن أن يسبب التبول المتكرر عندما يكون المرضى في مرحلة الفشل الكلوي؟

هناك بعض الأسباب الشائعة للتبول المتكرر في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة.

- التهابات الكلى

- التهاب المثانة الخلالي

- مرض السكري

- التهابات المسالك البولية

- الإفراط في استخدام مدرات البول

- تضخم البروستاتا

- الحمل

- العدوى

أعلاه هي العوامل المشتركة التي يمكن أن تسبب التبول المتكرر. مهما كانت الأسباب ، فإن السبب الرئيسي للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي لوظيفة الكلى. لذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة ، يحتاجون إلى علاج فعال لفشل كلوي إذا كانوا يرغبون في السيطرة على التبول المتكرر.

يمكن لل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية التحكم في كثرة التبول في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المطلق.

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة ، فإن Osmotherapy الطب الصيني الصغير هو علاج جيد لتحويل الأعراض والمضاعفات ، وتحسين وظائف الكلى بشكل فعال. يستخدم العلاج الأعشاب الصينية التقليدية التي ليس لها آثار جانبية في المرضى. يمكن للمكون الفعال في الطب إصلاح أنسجة الكلى التالفة وحماية وظائف الكلى المتبقية. من ناحية أخرى ، يمكن للأدوية الصينية أن تشفي الجسم ، الذي سيحسن أيضًا جهاز المناعة ، ويمكنه تقوية الجسم للتغلب على بعض الإصابات التي يمكن أن تسبب تلفًا إضافيًا في الكلى.

من خلال علاج Osmotherapy الطب الجزئي للصين ، يمكن للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة السيطرة على كثرة التبول ويرجع ذلك أساسا إلى تحسين وظائف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق