احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يعاني المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من حمى منخفضة؟


لماذا يعاني المرضى المصابون بالفشل الكلوي من حمى منخفضة؟ بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، قد يعانون من أعراض الحمى المنخفضة الدرجة ، مما يجعلهم أكثر ضعفاً. في الواقع ، لن يسبب الفشل الكلوي ارتفاع درجة الحرارة بشكل مباشر. ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، فمن السهل أن تسبب العدوى ، مما يسهل من الحمى.

يحدث الفشل الكلوي بشكل رئيسي بسبب مشكلة الكلى الحادة أو مرض الكلى المزمن ، والذي يشير إلى انخفاض وظائف الكلى تدريجيا. هناك بعض الأسباب الشائعة التي تسبب مرضى يعانون من الفشل الكلوي من الإصابة بالعدوى التي تسبب ارتفاع درجة الحرارة.

1. مناعة منخفضة

كما نعلم ، يمكن أن يحدث مرض الكلى بسبب اضطراب مناعي ومناعة منخفضة ، مما يؤدي إلى إصابة البكتيريا والفيروسات المحيطة بالجسم وتسبب العدوى. بالنسبة للفشل الكلوي ، فإن نظام المناعة الخاص بك ضعيف ، مما يجعله عرضة لخطر الإصابة بالعدوى ، لذلك قد يكون لديهم حمى منخفضة.

2. استخدام على المدى الطويل من العوامل المثبطة للمناعة

وكما نعلم ، فإن المزيد والمزيد من أمراض الكلى تسببها الالتهابات في الكليتين ، عندما يكون لدى الأشخاص اضطراب مناعي أو جهاز مناعي ضعيف ، فإن البكتيريا تغزو الجسم والجسم المضاد سوف يحاربها. سوف يتحد الجسم المضاد مع المواد السيئة ، التي ستنتج مركبات مناعية. عندما تترسب المجمعات المناعية في الكلى ، فإنه يسبب التهاب في الكلى. ثم يصاب الناس بمرض في الكلى ، ويوصى دائمًا بتناول أدوية مثبطة للمناعة للسيطرة على الالتهابات في الكليتين. لكن الاستخدام طويل الأمد للعوامل المثبطة للمناعة سيضر جهاز المناعة ، والذي سيسبب أيضًا العدوى.

3. كمية كبيرة من بروتينية

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من قصور كلوي ، غالباً ما يكون لديهم أعراض بروتينية ، وكميات كبيرة من بروتينية تسبب المناعة المنخفضة. لأن هناك عدة أنواع من البروتينات في أجسامنا ، والغلوبولين المناعي لديه وظيفة مكافحة المواد الضارة لغزو الجسم. ومع ذلك ، فإن فقدان البروتينات سيتسبب في تسرب الجلوبيولين المناعي ، مما سيؤدي إلى عيش المرضى مع مناعة ضعيفة ، لذلك سيصاب المرضى بالعدوى والحمى المنخفضة الدرجة.

أعلاه هي الأسباب الشائعة للحمى المنخفضة ، والتي تنتج أساسا عن ضعف المناعة ، لذلك يجب على المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي توفير التغذية الكافية وتحسين نظام المناعة لديهم ، الأمر الذي سيجعلهم يتخلصون من العدوى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق