احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن علاج الضغط الساخن علاج ايغا إعتلال الكلى؟


الستيرويد كعلاج الأكثر شيوعا لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يمكن أن يساعد المريض على العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف أعراض هذا المرض. ومع ذلك ، لا يستجيب جميع المرضى لهذا العلاج ، لهذا الجزء من المريض نوصي بعلاج الضغط الساخن. لذا ، ما هو علاج الضغط الساخن وكيف يمكن أن يعالج اعتلال الكلية IgA؟
ما هو العلاج بالضغط الساخن؟

وهو ليس عشبًا بسيطًا ، ولكنه إجراء طبي تستخدم فيه الأعشاب الصينية المختلفة خارجًا لتحسين حالة الكلية. بالمقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM) ، يعمل علاج الضغط الساخن بشكل أكثر فعالية وسرعة. والأهم من ذلك ، أنه لا يسبب الانزعاج ، وأثناء كامل عملية العلاج ، ما ينبغي على المرضى فعله هو الاستلقاء في السرير لمدة 40 دقيقة.

كيف يمكن لعلاج الضغط الساخن علاج اعتلال الكلية ايغا؟

Hot Compress Therapy هو مزيج من الأعشاب الصينية والأجهزة الطبية المتقدمة: osmoscope. في هذا العلاج بالاعشاب ، وتستخدم الأعشاب المختلفة وهذا يعتمد بشكل وثيق على حالة مرض للمرضى. هناك 9 أنواع من الوصفات وكل واحد يحتوي على أعشاب مختلفة ، فهو يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. والأهم من ذلك ، أنه لا يسبب الانزعاج ، وأثناء كامل عملية العلاج ، ما ينبغي على المرضى فعله هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة. من خلال تنظيم الجهاز المناعي وإصلاح الكلى التالفة ، يمكن لهذا العلاج أن يساعد المريض على العيش حياة أفضل ، مما سبق يمكننا أن نعرف أن العلاج بالضغط الساخن يمكن أن يساعد المرضى الذين لا يستجيبون للستيرويدات ليعيشوا الحياة الجيدة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج الضغط الساخن أو إذا كنت تريد التحكم في اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو ترك الرسالة أدناه ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الالكتروني: chronic-nephritis@hotmal.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق