احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ايغا اعتلال الكلية مع البروتين في البول


كما نعلم جميعًا ، يصعب علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، وذلك لمساعدة مريض يعاني من هذا المرض بشكل أفضل ، وهنا سأشاركك شيئًا عن العلاج لهذا المرض ، آمل أن تتمكن من التعرف على بعض الأشياء المفيدة هنا.

إذا لم يكن محتوى هذا المنشور هو ما تريده ، فيمكنك التحدث مع طبيبنا عبر الإنترنت مباشرة.

هل من الممكن السيطرة على اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) بالبروتين في البول؟

في الواقع ، إذا كان المريض مع ايغا إعتلال الكلى يمكن التخلص من هذا المرض أو لا تعتمد على العديد من العوامل ، ولكن من بينها العلاجات هي النقطة الرئيسية. بالنسبة للأشخاص الذين يمكن أن يتلقوا العلاج المناسب ، من الممكن أن يكون لديه الفرصة لعكس هذا المرض تمامًا ، على الأقل يمكنه التحكم فيه بشكل جيد والعيش حياة طويلة معه.

ما هو العلاج المفيد لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) بالبروتين في البول؟

أنت تعلم أن البروتين في البول هو واحد من الأعراض الشائعة لهذا المرض ، لذلك عندما يمكنك علاج هذا المرض بشكل جيد ، سوف تختفي هذه الأعراض مع المرض.

أفضل علاج معروف هو العلاج "أربعة واحد" ، وهو ليس علاجا واحدا ، ولكن سلسلة من العلاجات القائمة على الأدوية العشبية الصينية التقليدية. مزايا هذا "واحد" أربعة هو أن المكونات النشطة في الوصول إلى الآفات مباشرة ، عن طريق تفريغ السموم من الجلد ، يمكن أن تساعد في علاج مرض الكلى دون التسبب في مزيد من الضرر في الكلى. بالمقارنة مع الطب الغربي ، يمكنهم علاج المرض من السبب الكامن وأكثر طبيعية.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى أو كنت بحاجة للمساعدة في علاج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو ترك الرسالة أدناه ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق