احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لإيغا إعتلال الكلى مع كمية كبيرة من بروتين


ايغا اعتلال الكلية هو مرض الكبيبي الأساسي الأكثر شيوعا، وتحتل حوالي ثلث خزعة الكلى. وهو أيضا السبب الرئيسي للإصابة بالميسره المرضية غير واضح الآن. كمية كبيرة من بروتين هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا. لأنه ينتمي إلى أمراض المناعة الذاتية ، وهذا المرض يعود بسهولة بعد العلاجات التقليدية. سيتم توجيه المرضى لعلاج IgA مع العلاج بالخلايا الجذعية. أولا ، يجب أن نعرف

لماذا يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية على نطاق واسع في العديد من أنواع الأمراض. لأن هذا العلاج هو استخدام الخلايا الجذعية الكامنة التي من جسم الناس لعلاج جميع أنواع الأمراض إصلاح الضرر وتصريف العوامل المسببة. أمراض المناعة الذاتية ليست سهلة لعلاج، في الواقع، وذلك باستخدام الخلايا الكامنة لعلاج المرض الأساسي هو أفضل وسيلة.

وفقا لمعدل المتكررة اعتلال الكلية ايغا، استخدم فقط غسيل الكلى وزرع الكلى لعلاج لم يعد أفضل وسيلة، لأن أيا منها لا يمكن أن يتوقف التغيير الكلى الداخلي الأصيل. العلاج بالخلايا الجذعية سيغير البيئة وإصلاح خلايا الكلى الفشل الكلوي، لذلك سوف تحسين وظائف الكلى. بروتينية الحد من الواضح مضاعفات بعد أن يسيطر غسيل الكلى وزرع الكلى أيضا.

يجب أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا إيلاء المزيد من الاهتمام لراحة جيدة، وتجنب البرد والالتهابات وأي شيء آخر.

ايغا اعتلال الكلية هو رهيبة جدا كما كنت أعتقد، واختيار العلاج المناسب سوف تساعدك على الحصول على حياة جيدة. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في مزيد من التفاصيل حول العلاجات، يمكنك التحدث إلى الطبيب لدينا اون لاين أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com، أو الاتصال مع واتس اب: +86 18633865632 لمزيد من التفاصيل. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في حل مشاكلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق