احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناعي مفيد لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع وظيفة الكلى من 36 ٪


هل العلاج المناعي مفيد لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع 36٪ من وظائف الكلى؟ 36٪ من وظائف الكلى تعني أن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) قد تقدم حتى المرحلة الثالثة من مرض الكلى ، ويعتبر العلاج المناعي علاجًا فعالًا لأمراض الكلى بسبب اضطراب مناعي.

كيف يمكن للعلاج المناعي علاج ايغا اعتلال الكلية مع وظيفة الكلى 36 ٪؟

يقسم معدل الترشيح الكبيبي (GFR) مرض الكلى المزمن ، بما في ذلك اعتلال الكلية IgA ، إلى خمس مراحل. في المرحلة الثالثة ، تعمل الكليتان بنسبة 30٪ ~ 44٪. في هذه الحالة ، يبدأ المرضى يعانون من سلسلة من الأعراض والمضاعفات. لتحسين نوعية حياة المرضى ، يجب عليهم اتخاذ تدابير للتحكم في مشكلة الكلى بشكل فعال.

يتكون العلاج المناعي من ست خطوات: التشخيص العلمي ، الحصار المناعي ، التحمل المناعي ، قمع المناعة ، حماية المناعة والتكيف المناعي. هذه الخطوات يمكن أن تساعد في توفير الفوائد التالية للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا.

1. التشخيص الصحيح: من خلال الاختبارات المتقدمة ، يمكن للأطباء تحديد موقع ودرجة الضرر الكلوي بالضبط لمرضاهم.

2. يثبط التفاعلات الالتهابية في الكلى: بما أنه لا يمكن القضاء على المجمعات المناعية في وقت قصير ، هناك حاجة إلى بعض الأساليب لتثبيط نشاط هذه المجمعات.

3. القضاء على المجمعات المناعية: طرق تنقية الدم وبعض الأدوية الصينية يمكن أن تساعد في القضاء على المجمعات المناعية. طالما يتم القضاء على هذه العوامل المسببة للأمراض ، يمكن حماية الأنسجة المتبقية التي تعمل في الكلى.

4. إصلاح خلايا الكلى التالفة: في المرحلة 3 ب ، يتضرر جزء من خلايا الكلى المتأصلة فقط ، لذلك يتم استخدام بعض الطرق في العلاج المناعي لتعزيز شفائهم.

5. منع انتكاس اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA): فقط إذا كان الجهاز المناعي يعمل بشكل طبيعي ، فهل يستطيع المرضى الوقاية من اعتلال الكلية IgA بفعالية؟ لذلك ، يجب على المرضى تناول بعض العلاجات لتطبيع جهاز المناعة لديهم.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج المناعي أو كنت تريد علاج اعتلال الكلية IgA ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق