احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع 68 ٪ من الكلى التالفة ، هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟


هل هناك أي احتمال لعكس اعتلال الكلية IgA مع 68 ٪ من الكلى التالفة؟ للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، 68٪ من الكلى التالفة تعني قد تقدم مرض الكلى إلى مرحلة المرض الكلوي 3 وعلى مقربة من الخطوة 4. لذلك، بالنسبة للمريض الذين يرغبون في عكس، يجب أن تتلقى العلاج المناسب في هذا الوقت.

كيفية عكس اعتلال الكلية IgA مع 68 ٪ من الكلى التالفة؟

وفقا للتحليل السابق ، يجب أن تشمل العلاجات الجوانب التالية إذا كان المرضى الذين يعانون من إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع وظيفة كلوية بنسبة 30٪ يرغبون في عكس التلف الكلوي.

أولاً ، تجنب جعل حالة الكُلية أسوأ. على سبيل المثال ، إذا كان المرضى يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، فمن المقترح أن يتناولوا الأدوية الخافضة للضغط مثل ACEI و BRA بتوجيه من الطبيب. إذا كان لديهم بيلة بروتينية ، فإن مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ، والستيرويدات ، وكرمة الإله الرعد تستخدم عادةً للتحكم في تسرب البروتينات من المرضى.

وثانيا ، هناك حاجة إلى Osmotherapy العلاج المناعي أو الطب الصيني الصغير لإصلاح الخلايا الكلوية التالفة وتحسين وظيفة الكلى من المرضى. ويمكن لكل من العلاجات القضاء على المركبات المناعية، وتنظيم الجهاز المناعي، وحماية خلايا الكلى المتبقية وتعزيز الانتعاش من خلايا الكلى التالفة. في حين أن خلايا الكلى التالفة لتعمل تدريجيا على التعافي، الفشل الكلوي يعني المرضى عكس بنجاح.

وأخيرا، ينبغي أن المرضى تعديل نظامك الغذائي وتغيير نمط الحياة مع المرض. يمكن أن تساعد خطة النظام الغذائي الصحي ونمط الحياة على التحكم في مضاعفات اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) وتحسين تشخيص المرضى.

إذا كنت تريد أن تعود ايغا اعتلال الكلية مع 68٪ الكلى التالفة أو تريد المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو ترك رسالة فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق