احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك بطيئة أو عكس اعتلال الكلية ايغا؟


هل يمكن إبطاء أو عكس اتجاه اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ من المعروف أنك تسمع أن هذا المرض يخضع للسيطرة ، فمن السهل جداً الانتكاس. ولكن في الوقت الحاضر ، اكتشف الخبراء أنه مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكن الحد من تطور هذا المرض ، إذا لحسن الحظ ، يمكن للمريض مع أمراض الكلى الفرصة لعكس ذلك.

هل يمكن إبطاء أو عكس اتجاه اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

لنكون صادقين ، من دون تحكم جيد ، سيذهب هذا المرض إلى الفشل الكلوي ، حتى في حالة بولينا بسرعة. ومع ذلك ، إذا كان المرضى يمكنهم تلقي العلاج المناسب في الوقت المناسب ، يمكنهم إصلاح الكلى التالفة ، والتي يمكن أن تبطئ أو تنعكس تطور هذا المرض.

ما هو العلاج المفيد للسيطرة على اعتلال الكلية IgA؟

أثبت الطب الصغير Osmotherapy الطب الصيني باعتبارها واحدة من ابتكارات الأدوية العشبية الصينية التقليدية لتكون فعالة في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج ، يمكن عكس مرض الكلى (في المرحلة الأولية) ، على الأقل يمكن إبطاء (في المرحلة المتقدمة).

كيف يمكن لـ Osmotherapy Micro-Chinese Medicine علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

كما تعلمون ، هذا العلاج له أربع وظائف رئيسية ، هي مضاد التخثر ، مضاد للتجلط ، مضاد للالتهابات ، وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف ، يمكن تحسين الدورة الدموية والسموم في الدم يمكن القضاء عليها من الدم في الوقت المناسب ، لتوفير بيئة جيدة لإصلاح الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مفيدة أيضًا لحماية الكلى من المزيد من التلف.

إذا كنت مهتما بالتناضح للطب الصيني الصغير أو ترغب في السيطرة على اعتلال الكلية IgA ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو ترك الرسالة أدناه ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق