احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم و Creatinine 3.64 كيفية تبديد تورم الساقين


سيجعل تورم الساقين من الصعب على المريض الوقوف والألم والضعف وغيرها من المشاكل التي تزعج الحياة الطبيعية كثيرا. حسنا ، كيفية تبديد الساقين المتورمة لارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 3.64؟
ما هو سبب تورم الساقين في ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 3.64؟
Creatinine 3.64 يعني أن هناك الكثير من السموم في جسم المريض بسبب الكلى التالفة ، وهذا بدوره سيؤذي الكلى ويخفض نتائج العلاج. هذا هو السبب الهام لعدم تمكن المرضى من السيطرة على أحوالهم بشكل جيد مع الأدوية والإدارات العادية في الحياة اليومية. ما هو أكثر من ذلك ، ارتفاع ضغط الدم ليس فقط من مضاعفات مشكلة الكلى ، ولكن أيضا من الأسباب الحيوية الحيوية للفشل الكلوي. لذا ، فإن جعلها تحت المستوى العادي ضروري ، بشرط أن تكون على قدر الإمكان للحفاظ على الشروط جيدة قدر الإمكان.
العودة إلى العلاجات لحل ساقيه تورم.
بعد معرفة أسباب تورم الساقين ، ما علينا فعله هو استئناف البيئة الداخلية وأيضاً لاستعادة الكلى.
من أجل تحقيق هذا المفهوم ، يمكن للمرضى محاولة علاج إزالة السموم ، وهو إجراء طبيعي جديد اخترعه خبراء الكلى في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي. فإنه يجعل من مزايا Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، العلاج بالضغط الساخن ، مي كانغ Mixture وغيرها من العلاجات العشبية الصينية المرتبطة بالظروف المرضية الشخصية للمرضى لإبعاد السموم في جميع أنحاء الجسم عن طريق الغدة ، القناة المعوية والقناة البولية ، إحياء الدورة الدموية ، والحفاظ على ما تبقى من وظائف الكلى ، وإصلاح الخلايا الكامنة في الكلى المريضة ، وتحقيق أعمال أخرى لتعزيز القدرة على الحصانة لدينا ، والعلاج الذاتي وإزالة السموم.
في هذه الحالة ، يمكن استعادة الكلى ، ومن ثم ، سيتم إسقاط الكرياتينين 3.64 إلى أسفل ، سيتم تخفيض ضغط الدم المرتفع ، ويمكن إعادة تأهيل الساقين المتورمة.
لمزيد من المعلومات حول العلاجات لتبديد الساقين المتورمة في حالة ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين 3.64 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق