احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لوقف الإسكات في الفشل الكلوي مع GFR 22 ٪ حتى أتمكن من تناول الطعام


الفجوة تؤدي إلى ضعف الشهية وفقر الدم والضعف ومشكلة أخرى ، أو حتى تهدد حياتنا. وهكذا ، سأل أحد المرضى في الأيام الأخيرة: "كيف نتوقف عن الخفقان في الفشل الكلوي بنسبة 22٪ GFR حتى أتمكن من تناول الطعام".
سوف ينشأ فجوة إذا كان الجهاز الهضمي للمرضى حساس جدا للسموم المودعة التي يجب أخذها كليًا من كليتنا. ثم كيف ترسب السموم في الجسم؟
كما تعلمون ، جسمنا قادر على حماية أنفسنا من العديد من المواد الضارة والقضاء على المياه الزائدة ، والمغذيات الزائدة عن الحاجة والأيضات من الجسم عن طريق جهاز المناعة ، ونظام الدورة الدموية ونظام إزالة السموم. ما هو أكثر من ذلك ، فإن الكلى هي جزء مهم في نظام إزالة السموم بأكمله. مرة واحدة GFR هو 22 ٪ ، وفي هذه الحالة الكلى تعمل فقط 22 ٪ ، لا يمكن تصفية مختلف الأشياء غير المرغوب فيها من الدم في الكلى. وبالتالي ، فإن هذه السموم تتدفق إلى الجسم الكلي مع الدم في الأوعية الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، بعض سوف تحفز ردود الفعل الالتهابية ، وبعض كتل الأوعية الدموية. نتيجة لذلك ، فإن الظروف ستكون أسوأ وأسوأ.
لذلك ، ماذا يمكننا لطرد جميع المواد السامة؟
علاج إزالة السموم ، وهو علاج طبيعي متكامل أنشأه مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، سيخرج السموم المتراكمة داخل وخارج الخلايا ، وينظف الدم ، ويعزز الدورة الدموية ، وينقل ما يكفي من الدم والمغذيات إلى الكلى من أجل تعافيها ، عندما يتم استعادة الكلى ، سيتم زيادة GFR 22 في بعض النقاط ، يمكن اختفاء الفجوات وعدم التكرار بسهولة ، ويمكن للمرضى أن يحافظوا على حياة أفضل وتجنب غسيل الكلى بشكل فعال.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الإدارة للتخفيف أو أعراض أخرى في الفشل الكلوي مع GFR 22٪ ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق