احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المنتجات العشبية وغسيل الكلى أيهما أفضل ل CKD مع الكرياتينين 500


"المنتج العشبي وغسيل الكلى ، أيهما أفضل لمرض الكلى المزمن (CKD) مع الكرياتينين 500؟" هل لديك أي الألغاز حول علاجات لمشكلة في الكلى ، مرحبا بكم في الاتصال طبيب أون لاين لتوجيه شخصيا.
عندما يتم الوصول إلى مستوى عال من الكرياتينين في الدم 500umo / L ، سيتم اقتراح المرضى لبدء غسيل الكلى على الفور أو في المستقبل القريب لتخفيف الأعراض التي تهدد الحياة وتمتد الحياة لأنها في مرحلة ما قبل الأخيرة من أمراض الكلى التي أيضا دعا الفشل الكلوي.
وكل ما نعرفه هو أن غسيل الكلى هو الطريقة الشائعة لإزالة السموم من الدم ، ولكنه ليس بالكامل. وبالتالي ، فإن وظيفة الكلى ستكون أقل وأقل. إذا كنت لا ترغب في تحمل غسيل الكلى لسنوات في انتظار الكلى المناسبة في عملية الزرع ، فإن غسيل الكلى ليس الخيار الأفضل لك في مرحلة قابلة للانعكاس.
مع احترام المنتجات العشبية ، فقد ثبت بعض الأعشاب المؤثرات الخاصة على علاج CKD مع الكرياتينين 500 ، مثل Radix Paeoniae Rubra ، Heracleum hemsleyanum Diels ، Ligusticum chuanxiong Hort والأعشاب الصينية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب اختلاف التكوين ، الجرعة ، الاستخدام ، إلخ ، ستكون تأثيرات العلاج مختلفة. وعلاوة على ذلك ، سيتم اعتماد المنتجات العشبية بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام القدم العلاج ، حمام كامل العلاج ، مي كانغ الخليط ، الطب الصيني عن طريق الفم ، العلاج بالبخار ، العلاج بالاكسجين ، الوخز بالإبر وغيرها من التدابير الطبيعية وتعديلها وفقا لظروف المرض المتنوعة من المرضى وذلك لإزالة المواد الضارة من الجسم جيدا ، وإصلاح الخلايا الكامنة الكامنة المريضة بشكل فعال ، وتحسين وظائف الكلى تدريجيا. هذا هو السبب أيضا في حاجة المرضى إلى المجيء إلى المستشفى لتلقي العلاج.
بمساعدة العلاج المثالي الذي يحتوي على هذه المنتجات العشبية بالإضافة إلى التمريض الجيد ، يتم إسقاط الكرياتينين 500 ، ويمكن لمرضى CKD أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت تبحث عن طريقة أفضل لعلاج CKD مع الكرياتينين 500 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق