احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لإيغا اعتلال الكلية


اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو نوع من أمراض الجهاز المناعي ، من دون تحكم جيد ، والتقدم في الفشل الكلوي بسرعة ، ثم يجب على المريض أخذ غسيل الكلى. ومع ذلك ، فإن غسيل الكلى ليس مناسبًا لجميع المرضى نظرًا لآثاره الجانبية. لذلك هنا سوف أوصي بعلاج جديد لهذا المرض ، وهو العلاج بالخلايا الجذعية.

لماذا أوصي بعلاج الخلايا الجذعية ليحل محل غسيل الكلى؟

هذا لأن غسيل الكلى يمكنه فقط التخلص من السموم والفضلات من الجسم ، ولكنه لا يستطيع تغيير أي شيء عن الكبيبة أو إصلاح الكلى التالفة. ثم يحتاج المرضى إلى طريقة فعالة جديدة لعلاج أمراض الكلى من جذورها.

كيف يمكن علاج الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية ايغا؟

يهدف هذا النوع من العلاج إلى علاج هذا المرض من جذوره وليس فقط القلق بشأن الأعراض. ويستخدم الخلايا الجذعية التي تنتمي إلى جسم المريض نفسه ولديه القدرة على إعادة إنتاج المزيد من الخلايا التي يمكن استخدامها كخلايا للكلى لتحسين وظائف الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، العلاج بالخلايا الجذعية بقصد تحسين الدورة الدموية للجسم كله وركود الدم بحيث يتعافى جسم المريض ويحسن باستمرار من تلقاء نفسه. هذا سوف يؤدي إلى الدورة الدموية في الكلى تعود إلى طبيعتها. الكثير من الدم عبر الكلى سيجعلها ديناميكية. لذلك ، سيتم علاج وعلاج ايغا اعتلال الكلية بشكل مناسب.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو ترغب في علاج اعتلال الكلية IgA بدون غسيل الكلى ، يمكنك الاتصال بنا بالطرق التالية:

إرسال بريد إلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmailmail.com

استشر طبيبنا مباشرة على WhatsApp / Viber: +8618633865632

أو املأ النموذج أسفل هذا المنشور

بصرف النظر عن المسار الذي تختاره ، يمكنك الحصول على إجابة ذات صلة بسؤالك لمدة تزيد عن 24 ساعة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق