احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 5.2 ، كيفية علاجها بفعالية؟


عانى أحد أصدقائي من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) لعدة سنوات ، والآن يصل مستوى الكرياتينين له إلى 5.2. أريد أن أساعدك ، طبيب ، هل يمكن أن تخبرني كيف تعالج مرضك بفعالية؟

بشكل عام ، فإن معظم المرضى الذين يعانون من IgA إعتلال الكلى سيعانون من العديد من الأعراض ، مثل مستوى عال من الكرياتينين ، وكلها مستحثة بفعل الكلى. لذا ، إذا أردنا علاج هذا المرض والتخفيف من هذه الأعراض ، يجب علينا إصلاح الكلى التالفة.

كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا على نحو فعال؟

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض يتميّز برواسب للمجمّعات المناعية في الكليتين. في علاج هذا المرض ، تنظيف هذه المجمعات المناعية المتداولة في الدم وتدهور هذه المجمعات المناعية المودعة في الكليتين هو المفتاح. يمكن لفترة طويلة باستخدام المنشطات أو أدوية مماثلة لا علاج ايغا اعتلال الكلية.

يركز مبدأ العلاج هنا على تطهير العوامل الالتهابية في الدم لتحسين الإصلاح الذاتي للضرر الكلوي. وبعبارة أخرى ، فإن العوامل الالتهابية في الدم والإصابة الناجمة عن تلف الكلى تتفاعل مع بعضها البعض. على سبيل المثال ، تنتشر العوامل الالتهابية مع الكليتين وتركز في الكلى ، وبالتالي ، فإن إصابة الكلى تحفز جهاز المناعة لإنتاج المزيد من العوامل الالتهابية. لعلاج الكلى ، يجب كسر هذه الحلقة المفرغة.

هنا أوصي Osmotherpay و Micro-Chinese Medicine Immunotherapy ، هذين العلاجين عملوا معا يمكن كسر هذه الحلقة المفرغة على نحو فعال ، وبالتالي مساعدة المريض على العيش حياة جيدة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت مهتمًا بعلاجاتنا أو ترغب في علاج اعتلال الكلية IgA على نحو فعال ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا مباشرة على WhatsApp / Viber ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق