احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع وظيفة الكلى 39 ٪ ، كيف يمكن أن العلاج بضغط ساخن مساعدتي؟


يقال أن العلاج بالضغط الساخن هو علاج فعال لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فكيف يمكن لهذا العلاج أن يساعد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA مع 39٪ من وظائف الكلى؟

لأكون صريحًا ، تتمتع الكلى بقدرة كبيرة على التعويض ، فقط عندما تكون وظيفة الكلى أقل من 60٪ سيكون لدى المريض بعض الأعراض الواضحة ، وهذا هو الوقت المناسب أيضًا لعلاج المرض. خلاف ذلك ، فإن هذا المرض يفقد السيطرة والتقدم للفشل الكلوي بمعدل سريع.

بشكل عام ، 39 ٪ من وظائف الكلى تعني أن الكلى قد أصيبت بأضرار متوسطة وأن المرض قد تقدم حتى مرحلة 3 فشل كلوي ، مما يجعله مرحلة حيوية للمريض الذي يعاني من هذا الوضع. إذا لم يتمكن المريض من السيطرة على مرضه في الوقت المناسب ، فإن مرضه سوف ينتقل إلى المرحلة الأخيرة قريباً ، ثم سيطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كيف يمكن علاج ضغط الساخن لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع 39٪ وظائف الكلى؟

للمرضى الذين يعانون من 39٪ من وظائف الكلى، يجب أن تبذل قصارى جهدها لإصلاح الكلى التالفة وحماية النفايات من مزيد من الوقت المناسب الضرر، حتى يتمكنوا من تحسين وظائف الكلى في بعض درجة وتكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى .

حار ضغط العلاج باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات فعالية لأمراض الكلى، له تأثير جيد على إصلاح الكلى التالفة، بالإضافة إلى أربعة وظائفها (المضادة للالتهابات، جرعات، منع تخثر الدم وتمدد الأوعية الدموية)، يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر.

لمعرفة المزيد عن العلاج ضغط الساخن أو إذا كنت تريد التحكم ايغا اعتلال الكلية، يمكنك مراسلتنا مباشرة أو استشارة الطبيب لدينا في ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق