احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض مع ايغا إعتلال الكلى لا يستجيب للستيرويد ، ماذا علي أن أفعل؟


أنا مريض باعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ولكني لا أرد على علاج الستيرويد. دكتور ، هل يمكنك إخباري بما يجب علي فعله؟

الستيرويد كعلاج الأكثر شيوعا لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يمكن أن يساعد المريض على العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف أعراض هذا المرض. ومع ذلك ، لا يستجيب جميع المرضى لهذا العلاج ، لهذا الجزء من المريض نوصي باستخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصيني.

ما هو الطب الصيني الصغير Osmotherapy؟

وهو ليس عشبًا بسيطًا ، ولكنه إجراء طبي تستخدم فيه الأعشاب الصينية المختلفة خارجًا لتحسين حالة الكلية. مقارنة بالطب الصيني التقليدي (TCM) ، يعمل التناضح للطب الصيني الصغير بشكل أكثر فعالية وسرعة. والأهم من ذلك ، أنه لا يسبب الانزعاج ، وأثناء كامل عملية العلاج ، ما ينبغي على المرضى فعله هو الاستلقاء في السرير لمدة 40 دقيقة.

كيف يمكن لـ Osmotherapy الطب الصيني الصغير علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

Micro-Chinese Medicine osmtoerapia هو مزيج من الأعشاب الصينية والأجهزة الطبية المتقدمة: osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب ، وتستخدم الأعشاب المختلفة وهذا يعتمد بشكل وثيق على حالة مرض للمرضى. هناك 9 أنواع من الوصفات وكل واحد يحتوي على أعشاب مختلفة ، فهو يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. والأهم من ذلك ، أنه لا يسبب الانزعاج ، وأثناء كامل عملية العلاج ، ما ينبغي على المرضى فعله هو الاستلقاء في السرير لمدة 40 دقيقة.

من خلال تنظيم جهاز المناعة وإصلاح الكلى التالفة ، يمكن لهذا العلاج مساعدة المريض على العيش حياة أفضل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو تريد السيطرة على اعتلال الكلية IgA ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق