احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف علاج الصينية علاج التهاب الكلية


يعاني المريض المصاب بالتهاب الكلية من التهاب الكلية ويذهب إلى المستشفى لعلاج الطب الصيني. كلها علاجات فريدة للطب الصيني في مستشفانا. أنها تساعد على تحسين الدورة الدموية ، والسموم نظيفة من الدم ، والحد من تلف الكلى ، وتحسين نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين ، واستعادة وظائف الكلى.

بعد ثلاثة أسابيع ، يتم تقليل كمية البروتين في البول من 24 ساعة 2.81 غرام إلى 0.1 غرام.

كلما اخترت العلاج المناسب ، يمكن علاج التهاب الكلية بشكل جيد. لماذا بعض المرضى ليس لديهم نتيجة جيدة؟ لأن الأدوية تعالج الأعراض فقط وليس المرض. التهاب الكلية هو التهاب في الكلى ويمكن أن يؤثر على الكبيبات ، والأنابيب أو الأنسجة المعوية المحيطة الكبيبات والأنابيب. التهاب في الكلى يسبب تدهور وظائف الكلى. للحصول على تحسين أفضل ، يجب على المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية إصلاح الكلى المصابة. هنا نوصي بعلاجات الطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، وحمام القدم الطبي ، وحمام طبي كامل ، وحساء طبي ، ومزيج ماي كانغ ، والعلاج بالبخار ، والعلاج بالحقن الوعائي ، والعلاج بالوخز بالإبر ، والعلاج بالكالسيوم والعلاج السري ، الخ. إزالة السموم والنفايات من جسمك. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم ، يمكن للأدوية الصينية تصل إلى إصابة الكلى مباشرة لاستعادة أنسجة الكلى التالفة من خلال اتساع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتحلل المصفوفة خارج الخلية وتوفير العناصر الغذائية. بهذه الطريقة ، يمكن علاج التهاب الكلية الخاص بك من الجذر. بالإضافة إلى ذلك ، لن يحدث الانتكاس.

العلاجات الطب الصيني فعالة لعلاج التهاب الكلية. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8618633865632 مباشرة ، أو يمكنك ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، يمكننا مساعدتك بكل شيء ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق