احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي دواء أن عكس رغوة البول لالتهاب الكلى المزمن


التهاب الكلية بشكل عام ، يظهر البول الرغوي في كثير من الأحيان لالتهاب الكلية المزمن. في حين أن هناك الأدوية التي عكس البول الرغوي لالتهاب الكلية المزمن؟

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن ، فإن الوجود الرغوي في البول عادة ما يعني تسريب البروتينات إلى البول ، وهو مؤشر لمشكلة الكلى ، ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤدي إلى ذلك ، لذا فمن الأفضل للمرضى أداء بعض الاختبارات للتأكد مما إذا كانت حالة المرض ناتجة عن بروتينية ناتجة عن التهاب الكلية المزمن.

سريريا ، العلاج بالستيرويدات سيكون الخيار الأول لتقليل البروتين في البول في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن. وعلى الرغم من ذلك ، فإنه لا يستطيع أن يمنع خروج البول الزبد من المرة تلو الأخرى ، وفي النهاية ، سيكون غير قابل للشفاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك إلى زيادة وزن المريض وفقدان الذاكرة وفشل القمر والإرهاق وغيرها من المعاناة. لذلك ، يتساءل المزيد والمزيد من المرضى عما إذا كان من الممكن علاجهم بعلاجات أخرى.

في الصين ، سيقدم مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي جرعة جيدة من الأعشاب الطبية للمرضى من أجل إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى. بهذه الطريقة فقط ، يمكن معالجة البول الرغوي بشكل أساسي وسيبقى سالبًا ولا يتم تحفيزه بسهولة.

في الواقع ، يمكن لكل من الأدوية الصينية التي تشمل العلاج بالأعشاب الصينية الفموية ، وعلاج إزالة السموم ، والعلاج الدوري ، وحمام القدم الطبي ، والحمام الطبي الكامل ، والوخز بالإبر ، والعلاج المناعي ، وما إلى ذلك ، أن تلعب دوراً مهماً في مساعدة المرضى على إعادة بناء وظائف الكلى بشكل طبيعي. على نحو فعال.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف يتحلل البول الرغوي وسيكون المرضى قادرين على العودة إلى الحياة الطبيعية. ومع ذلك ، هنا لا أستطيع أن أعطيك الاسم الدقيق للعلاج حيث يتم الجمع بين العلاجات عموما للقيام بكل ما هو ممكن للمساعدة في تحسين ظروف المرض وفقا للحالة البدنية للمرضى.

هل لديك مشاكل مع التهاب الكلية المزمن وبول رغوي؟ هل تريد أن تتبخر البول الرغوي من الأسباب الجذرية؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8618633865632 مباشرة ، يمكنك أيضًا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، يمكننا مساعدتك بكل ما هو ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق