احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم وبروتينية تتحكم فيها معالجة الطب الصيني


التهاب الكلية التهاب الكلية هو مرض الكلى شيوعا ، والمرضى لديهم التهاب وبروتينية. إذا كان لا يمكن السيطرة على الأعراض بشكل جيد ، يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المرض وتسبب المزيد من الضرر في الكلى. لذلك يجب على المرضى تناول علاج فعال للتحكم في أعراض التهاب الكلية. في هذه المقالة ، سوف نقدم علاج الطب الصيني في مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى.
 
العمة تشنغ تبلغ من العمر 66 عاما ووجدت تورم في ساقيها قبل 5 سنوات ، ثم تم تشخيصها بأنها مصابة بالتهاب الكلية في المستشفى المحلي. بعد تناول الدواء الصيني الفموي لمدة نصف شهر ، اختفى انتفاخها ، لذلك خرجت من المستشفى المحلي. ومع ذلك ، قبل عام واحد ، بسبب العمل الزائد والإرهاق ، كان قد تورم مرة أخرى ، وكان بروتينية له 3+ مع 1+ بيلة دموية. على الرغم من أنه أخذ علاج دواء الفم الصيني لمدة شهر واحد ، إلا أنه لا يمكن التحكم في تورطه بشكل جيد هذه المرة ، كانت بروتينية لا تزال بين 3 + -2 +. من أجل أخذ المزيد من العلاج ، أخذها ابنها إلى مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى.
 
عندما ذهب إلى المستشفى ، كان يعاني من تورم شديد في الساقين وكان وزنه 60.5 جم بسبب احتفاظ السوائل. بالإضافة إلى ذلك ، كان بروتين البول على مدار 24 ساعة 5.33 غرام.
 
ساعد الطبيب في تحليل حالته ، وكان يعاني من تورم شديد وبروتينية ، وأُعيدت الأعراض مرة أخرى ، وهو ما يحدث أساسًا بسبب تراكم السموم في الجسم وانخفاض وظائف الكُلية ، لذا يجب أن يركز العلاج على التحكم في الأعراض والسموم الصافية. في دمنا. ثم يمكن السيطرة على مرضك أو حتى الشفاء. بعد ذلك ، وضع الطبيب خطة علاجية منتظمة لها ، وهو علاج إزالة السموم في الصين. إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل العلاج ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، أو الاتصال بـ WhatsApp مباشرة +8618633865632.
 
بعد فترة من العلاج ، كانت حالة العمة تشنغ قد تحسنت كثيرا ، وخفض وزن جسمها 3.5 كجم مع تورم بالارتياح. وانخفض البروتين في البول على مدار 24 ساعة إلى 0.96 غرام بعد العلاج. الآن حصلت حالتها على تحسينات كبيرة ، وكانت راضية جدا عن آثار الشفاء.
 
لذلك ، نحن نعلم أن علاج الطب الصيني هو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية للسيطرة على تورم وبروتينية. آمل أن المزيد والمزيد من التهاب الكلية يمكن أن تستفيد من هذا العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق