احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من ارتفاع ضغط الدم لدى الكلى لمرضى التهاب الكلية المزمن


ارتفاع ضغط الدم الكلوي هو من أعراض مميزة لالتهاب الكلية المزمن في العيادة. وارتفاع ضغط الدم الكلوي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في القلب ، والصداع ، وعدم وجود الشهية وغيرها من المضايقات. ومن ثم ، فإن المرضى حريصون على معرفة كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم الكلوي لالتهاب الكلية المزمن؟
 
كما يتم جمع المزيد من السموم والنفايات والمياه الزائدة في الدم ، سيزداد ضغط الدم. وهذا يعني أن ضغط الدم لن يتم تقليله بسهولة حتى يتم استبعاد هذه الأشياء الضارة من الجسم. لذلك ، العلاج القضاء على السم ضروري. في الواقع ، يمكن أن يكون للقضاء على السموم آثار كبيرة في تنظيف السموم والنفايات ، وحماية الكلى ، وتعزيز الكلى لبدء الحصول على ما يرام ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى العلاجات الطبيعية الأخرى مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، الساخنة العلاج بالضغط ، الكى terapai ، العلاج المناعي وهلم جرا يمكن أن تأخذ قصارى جهدها في البيئة التي أنشأتها العلاج القضاء على السم.
 
خلال عملية الطب الجزئي الصيني الصغرى ، سيتم تطبيق كمية كبيرة من الأعشاب الممتازة في الطبيعة على المرضى على أساس حالات مرض المرضى من أجل علاج المرضى بفعالية وأمان. لديه أربعة خصائص نموذجية: اتساع الأوعية الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية. في وقت لاحق ، سيتم تحسين وظيفة الكلى وسيتم إصلاح الكلى التالفة شيئا فشيئا.
 
Terapai من Moxibustion هو علاج تطبيق خارجي يتم فيه غمر نقاط معينة من الوخز بالإبر من المرضى مع الأفسنتين. بحيث يتم تنظيم تشي الصحي في الجسم ويشعر المرضى بتحسن. مع Moxibustion ، سيتم تعزيز الحصانة والشفاء الذاتي للكلية. لذلك ، يمكن إعادة بناء الكلى من يوم لآخر.
 
عندما يتم تجديد الكلية ، يمكن خفض ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، ويمكن للمرضى أن يعيشوا بجودة عالية.
 
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي أو علاجات ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، يرجى استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8615732170898 مباشرة ، يمكنك أيضًا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق