احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الغربي والطب الصيني التقليدي لعلاج التهاب الكلية المزمن


يشير التهاب الكلية المزمن إلى التهاب كبيبات الكلى المزمن. مع مرض الكلى هذا ، غالباً ما يعاني المرضى من بروتينية ، ارتفاع ضغط الدم ، وذمة وبعض الأعراض الأخرى. للتعامل مع ذلك ، يتم استخدام الأدوية الغربية المختلفة والأدوية الصينية لمنع الفشل الكلوي وإبطاء تقدم التهاب الكلية المزمن.
 
الأدوية الغربية لعلاج التهاب الكلية المزمن
 
وتستخدم الأدوية الغربية عادة لإدارة أعراض المرضى ، وإبطاء تقدم التهاب الكلية ومنع المزيد من تلف الكلى. اعتمادا على مرض المرضى ، تدار الأدوية المختلفة. هنا ، نقدم فقط ثلاثة أنواع من هذه الأدوية.
 
- الأدوية لارتفاع ضغط الدم: مثبطات ACE ، ARAs ، حاصرات قنوات الكالسيوم ، مدرات البول ، وما إلى ذلك ، هي أدوية شائعة الخافضة للضغط. من بينها ، يفضل الأطباء إعطاء مثبطات ACE و ARB لمرضاهم ، لأن هذه الأدوية لا يمكن أن تقلل فقط من ارتفاع ضغط الدم ، ولكن أيضا التخفيف من بروتينية وحماية وظائف الكلى.
 
- كورتيكوستيرويد: غالبا ما يتم تناوله لإدارة التهاب الكلية المزمن ، ويساعد على إدارة هذا المرض بفعالية ، خاصة عند المرضى الذين يعانون من بروتينية. ومع ذلك ، فإن بعض المرضى مقاومة لهذا الدواء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الدواء يمكن أن يسبب سلسلة من الآثار الجانبية مثل وجه القمر ومشاكل زيادة بسهولة.
 
- مناعة: عندما لا تعمل الكورتيكوستيرويدات ، يمكن للأطباء إضافة مناعة للمرضى. تعمل هذه الأدوية من خلال تقليل نظام المناعة لدى المرضى ، لذا يكون المرضى عرضةً بشكل كبير للإصابة بالعدوى ونزلات البرد والحمى.
 
الأدوية الصينية لعلاج التهاب الكلية المزمن
 
وبالمقارنة مع الطب الغربي ، تركز الأدوية الصينية على عكس حالة المرضى عن طريق إصلاح الخلايا الكبيبية التالفة والتحكم في أعراض المرضى.
 
- الطب الصيني التقليدي (TCM): يحتوي الطب الصيني التقليدي (TCM) على العديد من العلاجات المختلفة بما في ذلك الأدوية عن طريق الفم والطب التطبيقي الخارجي والحمام العلاجي والوخز بالإبر والمساج وما إلى ذلك. يتم اختيار كل هذه العلاجات لإدارة الأعراض المقابلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد العلاج الصيني التقليدي في إصلاح الخلايا الكبيبية التالفة عن طريق زيادة تدفق الدم في الكليتين وتفعيل نظام الشفاء الذاتي لهذه الخلايا. ومع ذلك ، فإن هذه الأدوية تعمل ببطء ، لذلك لم تكن تستخدم على نطاق واسع في الماضي لعلاج التهاب الكلية المزمن.
 
- Osmotherapy الطب الجزئي الصينية: إنه علاج جديد يعتمد على الطب الصيني التقليدي. يتغلب على أكبر عيب TCM ويعمل بسرعة. من خلال إعادة بناء نظام الترشيح الكبيبي وتطبيع البيئة الداخلية للمرضى ، وقد استخدم هذا العلاج على نطاق واسع لعلاج التهاب الكلية المزمن.
 
ما سبق هو بعض الأمثلة على الأدوية والعلاجات لعلاج التهاب الكلية المزمن. حاول أن تختار الخيار الأفضل للعلاج مع الطبيب عبر الإنترنت أو عبر whatsapp +8618633865632 مباشرة ، يمكنك أيضًا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، وسوف نساعدك بكل شيء ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق