احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المنتج الطب الصيني فعال في السيطرة على وذمة في التهاب الكلية


علاج التهاب الكلية: يتكون منتج طب الأعشاب من استخدام الأعشاب الخاصة عن طريق الفم و خارجيا لمساعدة المرضى على العيش بأمان بعيدًا عن الأمراض. اليوم ، تم اعتماده للتعامل مع العديد من المشاكل. بينما ، هل من المفيد السيطرة على الوذمة في التهاب الكلية؟

لماذا تظهر الوذمة بسهولة في حالة التهاب الكلية؟

التهاب الكلية يعني الحالة الطبية التي توجد فيها التهاب في الكلية بسبب عدة أسباب. في هذه الحالة ، ستفقد بعض الخلايا الكلوية المتأصلة وظائف ترشيح الدم بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، يمكن للكلية تحقيق عمل الحفاظ على توازن السوائل ، والكهارل و PH. لذلك ، ليس غريبا أن المرضى يعانون من وذمة ، بروتينية ، دم في البول ومشاكل أخرى.

ماذا يجب أن نفعل لتخفيف الوذمة في التهاب الكلية؟

قبل كل شيء ، يجب على جميع الناس اتباع نظام غذائي صحي وأنماط حياة صحية. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا أن يصرّ عليهم المصابون بالتهاب الكلية مع الوذمة. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي عليهم شرب كميات أقل من المياه ، وأقل كمية من الملح ، وأقل كمية من البروتين ، وأقل من الدهون ، وغيرها من القيود الغذائية. لخطة نظام غذائي محددة ، يمكنك الدردشة مع Online Doctor.

أيضا ، لا تفقد الأمل. حتى إذا كانت الوذمة لا يمكن أن تختفي مع الأدوية الشائعة ، فهناك الكثير من العلاجات لإخراج المرضى من العلبة ، مثل علاج التخلص من السم. علاج إزالة السموم ، بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام القدم الطبية ، حمام كامل الطبية ، علاج حقنة شرجية ، علاج الدائرة ، العلاج بالبخار ، الحساء الطبي ، علاج moxa ، إلى الوخز بالإبر ، وما إلى ذلك ، يمكن تنظيف البيئة الداخلية وتبديد العوامل الحثية للالتهابات. في ظل هذه الظروف ، يتم إيقاف تلف الكلى ، يتم استعادة الكلى ، يتم تحويل الوذمة ويمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.

هل أنت مهتم بمنتجات الأعشاب الطبية؟ هل تريد التخلص من الوذمة بشكل طبيعي وكامل؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8618633865632 مباشرة ، يمكنك أيضًا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق