احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حمام القدم الطبي والعلاج السري علاج التهاب الكلية على نحو فعال


الحمام الطبي للأقدام والعلاج السري هما نوعان من الأدوية الصينية التقليدية التي لها تأثير كبير في علاج التهاب الكلية. تابعنا لمشاهدة التفاصيل.

اعط مثالا

مريض واحد لديه التهاب الكلية البروتيني 4+ ، بيلة دموية 1+ وارتفاع ضغط الدم الشديد. ساقيك هي أيضا تورم. علاجها الأساسي غير فعال. يأخذ الدواء لفترة طويلة ، لكنه لا يحصل على أي تحسن. ثم نقوم بالبحث في الإنترنت والعثور على المستشفى. تريد أن تجرب علاج الطب الصيني المنهجي. أنها لا تضر الكلى ، والاستجابة بسرعة وليس لها أي آثار جانبية.

يقدم لك طبيبنا حمام القدم والعلاج السري ، وهما معالجتان شائعتان في المستشفى. يتم استخدامها خارجيا. بعد 19 يوما من العلاج ، بروتينية وبيلة ​​دموية كلاهما سلبية. مع العلاج في التقدم ، سيكون تأثير العلاج الخاص بك أفضل بكثير.

كيف يتعامل التهاب الكلية مع حمام القدم الطبي والعلاج السري؟

حمام القدم الطبي

يمكن أن تحفز تشي الأصلي في الزوال من الكلى والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الزوال من الكلى عن طريق غمر القدمين في ديكوتيون الطبية ، والتي يمكن أن تعمل على نقاط الوخز بالإبر Yongquan ونقطة الوخز بالإبر taixi. يمكن حمام القدم الطبية جعل تشي الأصلي في الزوال من shaoyin الكلى الدائمة ويتدفق بسلاسة لدخول الكلى ومن ثم يمكن استعادة تشي الأصلي في الكلى.

العلاج السري

يمكن أن يساعد العلاج السري في تعزيز التمعج المعدي المعوي ، وإزالة السموم من الجسم ، وتحسين نوعية النوم ، وجعل المرضى يشعرون بالراحة والراحة.

حمام القدم الطبي والعلاج السري هي بعض من العلاجات الفريدة في المستشفى. لدينا أيضا العديد من العلاجات مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، وحمام طبي كامل ، وحساء الطبية ، ومزيج ماي كانغ ، والعلاج بالبخار ، والعلاج بالبخار ، وعلاج حقنة شرجية والوخز بالإبر ، الخ.

إذا كنت تريد لمزيد من المعلومات ، يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8618633865632 مباشرة ، يمكنك أيضًا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com. سنرد في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق