احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الجديد لالتهاب الكلية


ما هو العلاج الجديد لالتهاب الكلية؟ يسألني الكثير من المرضى هذا السؤال. هنا تقرأ هذه المقالة لمزيد من المعلومات.

1. أقصى صعوبة في علاج التهاب الكلية

التهاب الكلية هو رد فعل التهابي من قبل المجمعات المناعية. ولذلك ، فإن تنظيف المجمعات المناعية هو النقطة الرئيسية في العلاج.

ومع ذلك ، فإن العلاج الحالي ليس لديه طريقة لتنظيف المجمعات المناعية ، وبالتالي ، فإن العلاج المشترك هو فقط للقضاء على بروتين البول وبيلة ​​دموية.

أفضل الأدوية للقضاء على البروتين في البول هي الستيرويدات ، ولكن بالنسبة للمرضى الذين يعانون من بروتينية أقل من 1 غرام ، يبدو أن المنشطات مبالغ فيها بعض الشيء. يمكن أن تحدث العديد من الآثار الجانبية من المنشطات.

لا يوجد اليوم دواء لإزالة الدم الخفي ، وليس من السهل التسبب في تلف البول الدموي ، لذلك غالباً ما يتم علاج بيلة دموية مع العلاجات المحافظة.

2. العلاج الجديد لالتهاب الكلية

العلاج الجديد والجذري لالتهاب الكلية هو تطهير المجمعات المناعية لجسمك.

إزالة التطهير من الركود والطب الصيني يمكن أن يقضي على المجمعات المناعية من جسمك. ويشمل الجوانب التالية:

ينظف الودائع المعقدة المناعية

من خلال Osmotherapy الطب الصيني الصغير ، وحمام القدم الطبية ، وحمام كامل الطبية ، وعلاج moxbusticon ، والعلاج الدائري ، والعلاج بالوخز بالإبر ، والحساء الطبية ، Maikang Mixture ، الخ ، والأدوية الصينية يمكن أن تصل إلى إصابة الكلى مباشرة وتجنب النفايات خلال عملية التمثيل الغذائي. تساعد الأدوية الصينية على تنشيط الخلايا وتحسين وظيفة التنظيف في الكليتين.

يحسن دوران الأوعية الدقيقة

تميل المجمعات المناعية إلى إحداث تفاعل مناعي التهابي وتسبب أيضًا في انسداد الدورة الدموية. يمكن العثور على النتائج باللغة الصينية في: الدورة الدموية. وهو يحسن دوران الأوعية الدقيقة الكلوي ، فإنه يحرر immunocomplexes من الكائن الحي الخاص بك بطريقة فعالة ويحسن أيضا نقص التروية الكلوي وحالة نقص الأوكسجين.

مع العلاجات الطب الصيني ، يمكن علاج التهاب الكلية من الجذر. لا توجد الانتكاسات. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8618633865632 مباشرة ، يمكنك أيضًا ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، سوف نساعدك بكل شيء ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق