احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأطعمة التي يمكن أن يأكلها وتجنب لمرضى التهاب الكلية


ما هي الأطعمة التي يستطيع مرضى التهاب الكلية أكلها وتجنبها؟ لقد تم تشخيصي بالتهاب الكلية وأرغب في معرفة أي الأطعمة التي يجب أن أتناولها وأيها لا ينبغي أن تأكل.

التهاب الكلية المزمن هو مرض شائع في جهاز المسالك البولية. مسار المرض أكثر من سنة وحتى عشر سنوات. وتشمل مظاهره السريرية بروتينية ، وتورم ، وارتفاع ضغط الدم والدم في البول. بسبب الدورة المطولة ، يمكن أن تتضرر أنسجة الكلى تدريجيا ، لذلك في المرحلة الأخيرة ، يمكن أن تعاني من تقلص في الكلى وفشل في وظائف الكلى.

ما يلي هو خطة النظام الغذائي العام للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية:

1. البروتين

يجب على المرضى الذين يعانون من بروتينية ضخمة وبروتينات بلازما منخفضة استهلاك العديد من البروتينات ، مثل الحليب والبيض واللحوم الخالية من الدهون ، وما إلى ذلك ، لتجنب ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم ، يجب الحد من تناول الدهون في اليوم الواحد.

2. الملح

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية غالبا ما يكون لديهم تورم. لذا فإن اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم ضروري خاصة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. يجب أن يقتصر استهلاك الملح على تخفيف احتجاز السائل المالح.

3. الفيتامينات

فقر الدم هو أيضا من مضاعفات التهاب الكلية. يجب أن تستهلك الأطعمة الغنية بالحديد ، وفيتامين ب وفيتامين ج ، مثل التمر والكرز والطماطم ، والطماطم ، والغاري ، والفجل ، إلخ.

4. تناول الأطعمة الخفيفة وتجنب الأطعمة الغنية بالتوابل

يجب على المرضى المصابين بالتهاب الكلية مع ارتفاع ضغط الدم اتباع نظام غذائي خفيف لتفادي أو تناول كميات أقل من الأطعمة الغنية بالتوابل مثل الفلفل والثوم والزنجبيل والكاري ، إلخ.

بالإضافة إلى النظام الغذائي ، يجب عليك أيضا تجنب ممارسة التمارين الرياضية ومنع الالتهابات. عندما تتضرر أنسجة الكليتين ، يجب أن تأخذ علاجات الطب الصيني المنهجي لإصلاح الأنسجة المصابة من الكلية وتحسين وظائف الكلى. تشمل علاجات الطب الصيني علاج Osmotherapy الجزئي الصيني ، وحمام القدم الطبي ، والحمام الطبي الكامل ، وعلاج moxbusticon ، وعلاج الحقن الشرجى ، والعلاج بالدائرة ، والوخز بالإبر ، والحساء الطبي ، وما إلى ذلك. إنها تستخرج السموم والنفايات من الدم لتوفير بيئة دم نظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأدوية الصينية الوصول مباشرة إلى إصابة الكلى لتحفيز القدرة على الشفاء الذاتي من الأنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة ، يمكن علاج التهاب الكلية بشكل فعال.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات وترغب في السفر إلى Chian ليأخذها ، يمكنك الاتصال بنا من خلال جهات الاتصال التالية:

واتس اب +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق