احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج إزالة السموم فعال لعلاج التهاب الكلية


هل هناك طريقة لعلاج التهاب الكلية بشكل جذري ووقف انتكاسه؟ نعم فعلا. في مستشفانا ، مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، يمكن علاج القضاء على السموم علاج التهاب الكلية بطريقة جذرية وفعالة.

بسبب تورم الأطراف السفلية ، ذهب المريض إلى المستشفى لإجراء الفحص الطبي. ثم تم تشخيصها بأنها التهاب كلوي واختلال في الكلى. أخذت علاجها في مستشفىها المحلي لمدة نصف شهر ، ولكن لا يوجد أي تحسن على الإطلاق. في هذه الحالة ، جاء إلى مستشفانا لمحاولة علاجات الطب الصيني.

عندما نراها للمرة الأولى ، فهي ضعيفة للغاية. الوجه شاحب ولديه ضعف. العلاج الرئيسي في مستشفانا هو العلاج المنهجي للطب الصيني المسمى علاج إزالة السموم والذي يشمل الطب الجزئي الصيني الصافي ، العلاج بالضغط الساخن ، حمام القدم الطبي ، حمام طبي كامل ، علاج موكسبيستكون ، علاج حقنة شرجية ، خلط ميكانج ، علاج بالبخار ، الوخز بالإبر ، أولاً ، نحن نطهر دمه. بدون وجود بيئة دم نظيفة ، يمكن أن تتسبب السموم والنفايات في الدم في المزيد من تلف الكلى وتقليل فعالية الأدوية التي تتناولها. في علاج القضاء على السموم ، يمكن للأدوية الصينية استخراج السموم والنفايات من الدم والخلايا الداخلية للكلى من خلال البول والبراز والغدد العرقية. بعد ذلك ، يمكن علاج إزالة السموم إصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى من خلال اتساع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتحلل المصفوفة خارج الخلية وتوفير العناصر الغذائية.

بعد 15 يومًا ، ينخفض ​​مستوى الكرياتينين إلى 91 من 188umol / L. كما تتحسن شهيتك ويزول الضعف.

نحن سعداء جدا لاستعادة عافيتك. إذا كنت ترغب أيضًا في تجربة علاجات الطب الصيني ، يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت أو whatsapp +8618633865632 مباشرة ، أو يمكنك ترك الرسالة أدناه أو إرسال البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، سوف نساعدك بكل شيء ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق