احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكننا علاج مشاكل الجهاز التنفسي بسبب القصور الكلوي؟


الفشل الكلوي عادة ما يعني مرضًا لا تستطيع فيه الكليتان تصفية الدم تمامًا. وهكذا ، تظهر عدة أعراض. لذا ، كيف يمكننا علاج المشاكل التنفسية بسبب الفشل الكلوي؟

ما هو سبب مشاكل الجهاز التنفسي للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي؟

في حالة الفشل الكلوي ، تم كسر توازن الجسم ، في حين أن كتلة من المواد غير المرغوب فيها التي يجب اجراؤها من الجسم عن طريق الكلى تبقى في الجسم وغزو الخلايا. تحت هذا الظرف ، سيحصل المرضى على المزيد من المياه المتراكمة في الرئة ، مما سيسبب صعوبة في التنفس. بالإضافة إلى مضاعفات أخرى للفشل الكلوي مثل فقر الدم ومشاكل القلب وغيرها. يمكن أن تسبب أيضا مشاكل في الجهاز التنفسي. باختصار ، إن علاج الفشل الكلوي هو الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المشاكل التنفسية.

ما هي علاجات مشاكل الجهاز التنفسي في الفشل الكلوي؟

في العديد من البلدان ، سيتم تطبيق بعض الأدوية الغربية ، مثل مدرات البول ، والمنشطات ، وحتى غسيل الكلى ، للتحكم في الأعراض بسرعة. ومع ذلك ، لديهم الكثير من الآثار الجانبية. الأسوأ من ذلك ، لا يمكنهم إبطاء غضب الفشل الكلوي. لذلك ، يريد المزيد والمزيد من المرضى اتخاذ بديل للتحسين.

علاج إزالة السموم ، وهو علاج جديد تم اختراعه وفقًا لنظرية الطب الصيني التقليدي والتجارب السريرية ، يجمع بين مزايا الطب الغربي والطب الصيني لنقل المواد الخطرة إلى سائل الأنسجة بالخلايا ، مما يعزز من أنهم يأخذونها إلى من خلال الدم وتنظيف الدم بشكل طبيعي. بهذه الطريقة ، سيتم القضاء على الالتهابات في الكلى وتوقف الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة العظيمة لإعادة بناء وظائف الكلى بسبب آثاره الجيدة على تعزيز الدورة الدموية ، والقضاء على ركود الدم ، والتمثيل الغذائي وتخفيف فقر الدم الكلوي ونقص الأكسجة الكلوي. لذلك ، يمكن تحسين وظيفة الكلى من خلال هذه الوسائل.

في حين يتم تخزين الكلى ، تختفي المضايقات التي تغطي مشاكل الجهاز التنفسي ، بحيث يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتمًا بالعلاجات الطبيعية لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي بسبب الفشل الكلوي ، فالرجاء ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق