احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هذه هي العلامة التي ازدادت سوءًا خلال زوجي في المرحلة الرابعة؟


"قيل لي زوجي كان في المرحلة 4 من الفشل الكلوي منذ 3 أشهر ، وأنه يرفض غسيل الكلى ، والآن يبدو أن تسوء ، لديه صداع طوال الوقت ، ينام طوال الوقت ، لديه دم في البراز. هذه علامة ساءت؟

مرحبا. من فضلك لا تقلق لحالتك ، يمكننا مساعدتك في تبديد هذه المضايقات وتجنب غسيل الكلى.

هنا هو تحليلي لحالة مرضك.

كما تعلمون ، الفشل الكلوي في المرحلة 4 ضروري لغسيل الكلى لأن وظيفة المتبقية من الكلى صغيرة جدا لإزالة جميع المواد الضارة من الجسم كما ينبغي أن يكون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المواد الضارة تسبب أيضا تلف الكلى. بسبب مشكلة الكلى ، من الشائع وجود الدم في البول وارتفاع ضغط الدم والصداع والضعف. إذا لزم الأمر ، يرجى أخذ غسيل الكلى. عادة ، يمكن تخفيف هذه الأعراض بغسيل الكلى.

مقدمة موجزة لغسيل الكلى.

كما تعلمون ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الكثير من المعاناة ولم يعد بإمكانه علاج كليتيك. سريريا ، غسيل الكلى هو مقال بديل لوظيفة الكلى لمساعدة المرضى على القضاء على بعض المواد السامة من الجهاز. كما واقع الأمر ، فإن معظم المرضى سيكون لديهم وظيفة أقل في الكلى أو حتى في الكلى التعاقد مع غسيل الكلى. ومع ذلك ، يستخدم على نطاق واسع من قبل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتخفيف الانزعاج وإطالة الحياة في معظم البلدان.

في هذا الجزء ، أوصي بأن يحاكم زوجك الطب الصيني إذا لم يرغب في الخضوع لغسيل الكلى.

تم تطوير الطب الصيني وتطبيقه في الصين منذ آلاف السنين لعلاج المرض من جذوره. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من قصور كلوي ، يمكن لكل علاج ضغط ساخن ، Osmotherapy الطب الصيني الصغير ، حمام القدم ، العلاج بالبخار ، الكى والأدوية الصينية الأخرى مساعدة المرضى على إزالة بعض الأشياء غير المرغوب فيها واستعادة بعض وظائف الكلى. طبيعية وفعالة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون للعلاجات المركبة تأثير أفضل.

أحتاج إلى معرفة المزيد عن ظروف مرضهم. ما هو الكرياتينين الخاص بك الآن؟ هل لديك تاريخ من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والعدوى وأمراض أخرى؟ ماذا عن إنتاج البول؟ إن أمكن ، أرسل لي تقاريرك الطبية. ولذا ، سأقدم لك المزيد من المعلومات الصحيحة حول الأنظمة الغذائية والعلاجات.

نحن في انتظار ردكم.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق