احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع داء لمرضى يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 670؟


التهاب يجلب العديد من المشاكل للمرضى، ومظهر فريد، صعوبة في التنفس، والمشي من الصعب، الخ في بعض الأحيان ، لا يمكن للمرضى التخلص من التورم مع العديد من الأدوية. في حين، كيف تتعاملون مع التهاب في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 670؟

كيف يبدو أن التورم يزعج مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 670؟

يظهر تورم عادة السائل كما زائدة يتراكم في الفضاء بين الخلايا عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد على أداء وظائفها لتنقية الدم، وتوازن الكهارل ودرجة الحموضة، وضبط حجم الدم، الخ وبالإضافة إلى ذلك، الكرياتينين 670 يشير إلى أن الكلى قد تضررت بشدة أن الكثير من المواد الضارة تتراكم في الجسم، في أي من المرضى الحالة سوف يكون مريضا مع تورم، وبروتينية، بيلة دموية وغيرها من الانزعاج نتيجة لتدهور الكلى .

ما هو العلاج للسيطرة على تورم المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي والكرياتينين 670؟

1. مراقبة يوميا للحفاظ على ظروف المرض.

فالنظام الغذائي الجيد ، وأنماط الحياة ، والتمارين المعتدلة تتخذ إجراءات هامة للمحافظة على الأمراض.

2. النظافة السامة والودائع المفرطة.

القضاء العلاج من السموم هو مقياس جيد لمساعدة المرضى القضاء على جميع السموم في جميع أنحاء الجسم بالإضافة إلى غسيل الكلى. سريريا، والعلاج إزالة السموم لا يمكن تخفيف الأعراض فقط، ولكن أيضا أن تأخذ دورا بارزا في إحياء وظائف الكلى بشكل طبيعي.

3. استرداد وظيفة الكلى.

يعتقد بعض المرضى أنه من الممكن استعادة وظائف الكلى دون زرع. لكن هذا خطأ. في الوقت الحالي ، وبينما يستمر المرضى في الحصول على مخرجات البول ، فإن هناك فرصًا في تعافيهم من خلال العلاجات الطبيعية التي تشمل العلاج بالتناسل الصغري بالصين ، العلاج بالضغط الساخن ، حمامات القدم ، العلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف يتبدد الالتهاب ، وسيتم تقليل الكرياتينين 670 ، وسوف يكون المرضى قادرين على العيش حياة طبيعية نسبيا.

إذا كنت ترغب في علاج التورم للمرضى الذين يعانون من قصور كلوي مع الكرياتينين 670 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو ترسل لنا أو التقارير الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق