احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 20٪ والفشل الكلوي ، كيف يمكنني التخلص من ارتفاع ضغط الدم؟


"كيف يمكنني القضاء على ارتفاع ضغط الدم؟" وذكر أنه "مريض يعاني من الفشل الكلوي ومعدل الترشيح الكبيبي هو 20 ٪." إذا كنت تعاني من مشاكل مشابهة لك ، اتصل بالطبيب عبر الإنترنت.

ماذا يعني GFR 20 ٪ والفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي هو حالة خطيرة من أمراض الكلى حيث لا تقوم الكلى بإزالة المواد غير المرغوب فيها من الجسم بشكل مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاسم الكامل لـ GFR هو معدل الترشيح الكبيبي الذي يستخدم لوصف وظيفة الكلى. و 20 ٪ من GFR تظهر أن 20 ٪ فقط من الكلى تعمل. في هذه الحالة ، سيكون لدى المرضى كمية كبيرة من المواد الضارة المودعة في الجسم ، وسوف تظهر العديد من الأمراض بين المرضى.

ما هو سبب ارتفاع ضغط الدم؟

لمرضى الفشل الكلوي GFR 20٪، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم الذي يمكن السيطرة عليها مع هيدروكلوروثيازيد، الكلونيدين، كابتوبريل، كانديسارتان، ديلتيازيم هيدروكلوريد، الهيدرالازين، نتروبروسيد الصوديوم أو غيرها من العلاجات. إذا كان لا يمكن أن تدار من قبل هذه العلاجات ، يمكن أن يكون بسبب الكلى التالفة ، والذي يسمى ارتفاع ضغط الدم الكلوي في العيادة.

كيفية علاج ارتفاع ضغط الدم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي مع GFR 20 ٪؟

بشكل عام ، يمكن للمرضى خفض ضغط الدم مع العلاج القضاء على السموم بأمان وفعالية. ومع ذلك ، يمكن علاج القضاء على السموم مساعدة المرضى فقط لاستبعاد الأشياء السيئة ولكن ليس لتحسين وظائف الكلى. ولذلك، فإن الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، التي يمكن أن تحقق وظائف توسيع الأوعية الدموية، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر والتدهور، وانخفاض ضغط الدم وظائف الكلى تنشيط للمرضى في بعض النقاط.

عندما يتم تجديد الكلى، وتحسين معدل الترشيح الكبيبي، وسوف تحال الأعراض، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن يعيش حياة أفضل.

هل كنت في الفشل الكلوي؟ هل معدل GFR منخفض بنسبة 20٪؟ هل ترغب في تخفيف أعراض المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على استعادة.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق