احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع تشنج الساقين في حالة القصور الكلوي؟


تؤدي تشنجات الساق عادةً إلى تعرض المرضى لألم حاد ، وفي هذه الحالة سيعاني المرضى كثيرًا. بينما ، كيفية التعامل مع تشنجات الساق في حالات الفشل الكلوي؟

أولا ، هو تشنج الساق الناجمة عن الفشل الكلوي؟

الفشل الكلوي هو حالة طبية لا تستطيع فيها الكلية إزالة الماء الزائد والسموم وفضلات الجسم بشكل كامل ، كما ينبغي أن تكون. لذلك ، فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم مشاكل مع بعض الأعراض التي تشمل تشنجات العضلات وفقر الدم ونقص الشهية ، الخ. ومع ذلك ، هناك عوامل أخرى التي تحفز تشنجات الساق.

ثم ، كيفية علاج تشنجات الساق لمرضى الفشل الكلوي؟

تمتد العضلات: التدليك ، واتخاذ حمام ساخن أو حمام ، وارتداء أحذية مريحة ، والبقاء بعيدا عن المشروبات الغازية الداكنة والكحول ، وهلم جرا. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في تجربة تقلصات الساق بشكل أكثر تكرارا ، يجب أن تأخذ علاج فعال لتطهير السموم واستعادة وظائف الكلى على نحو فعال.

هل تريد المزيد من المعلومات حول علاجات الفشل الكلوي؟

على سبيل المثال ، في مستشفى Tongshantang في الصين ، الصين ، قام طبيب الكلى الذي تم تكريسه لعلاج أمراض الكلى على مدى عقود بتقديم وتحسين العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى على زيادة وظائف الكلى مع التأثيرات. مثل كل هذه الأدوية الصينية ، بما في ذلك العلاج بالتخلص من السموم ، يستخدم العلاج الجزئي الطب الصيني الصغرى ، والعلاج بالكي ، وكأس الشفط والعلاج المناعي أعشاب الطبيعة لمساعدة المرضى على عكس الأمراض على أساس المرض من المريض. الظروف ، والمرضى لا داعي للقلق حول ردود الفعل السلبية.

عندما يتم إصلاح الكلى ، سيتم تخفيف تشنجات الساق ويمكن للفشل الكلوي العودة إلى حياة طبيعية نسبيا دون الحاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت مهتمًا بالعلاجات للفشل الكلوي مع تشنجات الساق ، فالرجاء ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق