احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكنني فعله لعلاج الكرياتينين 7.2 والحكة الجلدية؟


ما الذي يمكنني القيام به لعلاج الكرياتينين 7.2 والحكة الجلدية في يوم من الأيام ، سألني مريض يعاني من الفشل الكلوي كيفية التخفيف من حكة الجلد بعد الغسيل الكلوي. الكرياتينين له هو 7.2 ، وقد تم دهنه لمدة 8 أشهر. ما الذي يمكنني فعله لمساعدته؟

في الواقع ، يتم استخدام غسيل الكلى لإطالة عمر المرضى. له تأثير صغير في الحد من الأعراض ، مثل حكة الجلد والغثيان والقيء ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يمكن إصلاح وظائف الكلى في المرضى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينتج آثار جانبية مثل الضعف ، وتشنجات العضلات ، وعدم وجود الشهية ، وما إلى ذلك. لذلك ، يحتاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي إلى علاج آخر للتحكم في الكرياتينين 7.2 والحساسية في الجلد.

يخرج الجلد المصاب بالحكة بسبب الكلى التي يجب أن تقضي على الفوسفور المتكرر وتسبب إصابة السموم من الجسم. لذلك ، إذا تحسنت الكلى ، سيتم إزالة الأشياء غير المرغوب فيها ، وسوف تتلاشى الجلد بحكة.

يزيد الكرياتينين الذي هو مؤشر وظيفة الكلى عندما يتم تدمير نصف الكلى تقريبًا. لذا ، يبين الكرياتينين 7.2 أن الكلية أصيبت بأضرار بالغة وأنه يجب علاج المرضى بعلاج فعال بأسرع ما يمكن.

ما هي العلاجات المفيدة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في تحويل الكرياتينين 7.2 والحساسية الجلدية؟

العلاج بالخلايا الجذعية. أنها قادرة على تعزيز الحصانة وحماية المرضى من العدوى والبرودة. في كلمة واحدة ، من المفيد للمريض العودة إلى الحياة الطبيعية.

القضاء على علاج السموم. يتم استخدامه لاستبعاد الأشياء غير الضرورية. في وقت لاحق ، سيتم إنشاء بيئة مفيدة لإصلاح الكلى.

علاج الضغط الساخن هو الضغط على منطقة Shenshu من المرضى الذين يعانون من الأدوية الصينية. وهكذا ، سيتم تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي للكلية. عندما يتم استعادة الكلية ، يتم تقليل الكرياتينين ويختفي الجلد المصاب بالحكة.

إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل فيما يتعلق بما يمكن أن أفعله بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2 والحساسية في الجلد ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com. سنرد في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق