احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمريض مع الفشل الكلوي لديك Creatinine 7.7 دون غسيل الكلى


كما نعلم جميعًا ، يُعد غسيل الكلى من أكثر العلاجات الشائعة للفشل الكلوي ، ولكنه ليس الوحيد. بعد ذلك ، بصفتك مريضًا يعاني من الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7 ، يمكنك أيضًا أن تعيش حياة جيدة بدون غسيل كلى ، طالما يمكنك اختيار العلاج المناسب.

هل الفشل الكلوي والكرياتينين 7.7 جاد؟

بصراحة ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7 أصبح مرض الكلى في نهاية المرحلة مع فقدان معظم وظائف الكلى. في هذه المرحلة ، لا يمكن للكلى أن تعمل بشكل صحيح للحفاظ على الحياة. ولذلك ، يصبح العلاج بالكلية البديلة مثل غسيل الكلى أو زرع الكلى ضروريًا للبقاء على قيد الحياة.

إذا ترك دون علاج ، قد يعاني المريض مع ارتفاع هذا الكرياتينين المزيد والمزيد من الأعراض وحياته ستكون في خطر كبير.

ثم ، كمريض مع الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7 ، يجب أن تولي اهتماما وثيقا لمرضك. إذا كان ذلك ممكنا ، يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.

هل هناك أي بديل للمريض مع القصور الكلوي مع الكرياتينين 7.7؟

لحسن الحظ ، طور علماء أمراض الكلى الصينيين المعروفين نوعا من الخيار المعروف باسم Osmotherapy الطب الجزئي الصيني. على عكس العلاج العرضي ، فإن التناضح العظمي للطب الصيني الصغير هو نهج شمولي لا يعمل فقط على التحكم في الأعراض ، بل يمنع أيضًا حدوث تلف إضافي في الكلى ويحسن وظيفة الكلى المتبقية. عندما تعمل الكلى بشكل أفضل وأفضل ، يمكن خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج للفشل الكلوي أو تريد أن تعيش حياة جيدة دون غسيل الكلى ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو ترك الرسالة أدناه ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق