احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يعاني المريض المصاب بالفشل الكلوي من النزيف


كان لدي آلام الظهر ثم استيقظت مع نزيف الأنف. هل هو علامة على الفشل الكلوي؟ هل هناك أي علاقة بين الفشل الكلوي المزمن والنزيف أو أي نزيف آخر؟

لنكون صريحين ، غالباً ما يكون النزيف شائعًا في العيادة لمرضى الفشل الكلوي المزمن. معظم الوقت ، وينظر نزيف اللثة والنزيف. في بعض الحالات الشديدة ، حتى المرضى يعانون من نزيف الجهاز الهضمي أو نزيف داخل الجمجمة ، والتي يمكن أن تسبب الموت.

لماذا يعاني المريض المصاب بالقصور الكلوي من نزيف؟

1. هشاشة الشعر يزيد في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي

2. اضطراب تخثر الدم

انخفاض العمر المتوقع للصفائح بسبب كمية كبيرة من السموم والمنتجات الأيضية التي تتراكم داخل الجسم

3. تطبيق الهيبارين أثناء الغسيل الكلوي

في بعض الأحيان ، من السهل حل النزيف من الأنف أو اللثة. من ناحية أخرى ، يصبح نزيف الجهاز الهضمي معقدًا وشديدًا في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن. إذا كان الشخص يواجه نزيف الجهاز الهضمي ، يمكن أن تنشأ قيء الدم نتيجة لذلك. نزيف حاد يمكن أن يسبب فقر الدم. خصوصا هؤلاء المرضى يعانون من فقر الدم الذي هو بالفعل بسبب القصور الكلوي.

بعد الإدخال التفصيلي للنزف وهذا المرض ، من المحتمل أنك تعلم أنه لا يمكننا ببساطة اعتبار نزيف الأنف أو نزيف آخر كدليل على الفشل الكلوي المزمن. في الواقع ، إذا كنت قد عانيت بالفعل من الفشل الكلوي ، فهناك العديد من العلامات الأخرى التي تشير إلى مشكلتك في وقت مبكر. بالطبع ، سيكونون أكثر جدية من النزف وأكثر صعوبة في العلاج.

إذا كنت ترغب في حل المشاكل الناجمة عن الفشل الكلوي أو كنت ترغب في علاج الفشل الكلوي بشكل فعال ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو ترك الرسالة أدناه ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق