احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع فقر الدم ، وكيفية علاجها؟


أنا مريض يعاني من الفشل الكلوي ويعاني من فقر الدم ، هل أريد أن أعرف كيفية التعامل معه؟ سمعت أن Osmotherapy الطب الجزئي الصينية فعالة في علاج الفشل الكلوي ، لذلك هو مفيد بالنسبة لي؟

كما واقع الأمر، وأمراض الكلى هو مرض مزمن التدريجي، لذلك لن تؤثر على حياة المريض فجأة، ولكن الأعراض والمضاعفات هي العوامل الرئيسية التي تهدد حياة المريض. فقر الدم كواحد من الأعراض الشائعة سيجلب الكثير من المشاكل للمريض.

كما نعلم جميعا، يمكن أن الأدوية الغربية تخفيف فقر الدم في وقت قصير، وذلك لمساعدة المريض على التخلص من هذه الأعراض بشكل دائم، ونحن نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمريض، وهذا العلاج هو واحد من أكثر فعالية. علاج أمراض الكلى مع مساعدة من هذا ، يمكن للمريض تحسين وظائف الكلى إلى حد ما ، وبالتالي لدينا الفرصة للعيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.

كيف يمكن للدواء Osmotherapy الطب الجزئي الصيني علاج الفشل الكلوي؟

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية والأجهزة الطبية المتقدمة: osmocope. في هذا العلاج بالأعشاب ، يتم استخدام الأعشاب المختلفة وهذا يعتمد بشكل وثيق على مرض المريض. هناك 9 أنواع من الوصفات وكل منها يحتوي على أعشاب مختلفة.

عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية المتبقيين من المزيد من الضرر ، يمكن لهذا العلاج تحسين وظائف الكلى وتخفيف أعراض أمراض الكلى في نفس الوقت.

إذا كنت ترغب في الحصول على Osmotherapy الطب الجزئي الصيني أو إذا كنت ترغب في علاج الفشل الكلوي بشكل جيد ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق