احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف آلام الظهر باعتلال الكلية لإيغا مع الكرياتينين 9.4؟


ايغا اعتلال الكلية هو مرض في الكلى يسببه اضطراب في جهاز المناعة. وعادة ما يتميز بالدم في البول. ولكن ، مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أكثر فأكثر ، سيصاب المرضى بألم الظهر والضعف وفقر الدم وأمراض أخرى. لذلك ، كيف لتخفيف آلام الظهر بسبب اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 9.4؟

بشكل عام ، بدأ معظم المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.4 الغسيل الكلوي لأسباب عدة. الأضرار الكلوية هي الاعتبار الأولي لسبب آلام الظهر بين المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 9.4. وهذا يعني ، يجب على المرضى علاج الكلى لتقليل مستوى الكرياتينين وتخفيف آلام الظهر بشكل جذري.

كما واقع الأمر ، فإن غسيل الكلى وزرع الكلى هما العلاجين التقليديين لإنقاذ المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا مع مستوى الكرياتينين عالية. بما أن غسيل الكلى لا يستطيع استعادة وظائف الكلى ومن الصعب جدا الحصول على جميع متطلبات زراعة الكلى ، يتساءل المزيد والمزيد من المرضى عما إذا كان هناك أي علاج آخر لعلاجهم.

يعد علاج إزالة السموم خيارًا أفضل لمساعدة المرضى على تطهير الدم وتحويل الأعراض وحماية الكلى من المزيد من التلف. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد جدًا أن تحسن الكلى مع العلاجات الأخرى مثل العلاج بالطب الجزئي الصيني ، العلاج بالضغط الساخن ، العلاج بالدورة ، الوخز بالإبر والأدوية الصينية الأخرى.

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو علاج طبيعي للتطبيق الخارجي يحظى بشعبية كبيرة في العالم ، لأنه يمكن أن يزيد من وظائف الكلى على نحو فعال دون ردود فعل سلبية واضحة. خلال فترة العلاج، يتم جمع الأعشاب محددة وفقا لأحكام مرض المريض ومسحوق المكرر للآثار حية. في الوقت نفسه ، سيتم تطبيق الحقائب الطبية المليئة بهذه الأعشاب المسحوقة في منطقة Shenshu للمرضى. بعد ذلك ، ستقوم آلة osmo بتعزيز المواد الفعالة في الجسم وستصل إلى منطقة الكلى لإعادة بناء وظائف الكلى في ظروف السلامة. وفي وقت لاحق، والكرياتينين 9.4 سيتم تخفيض آلام الظهر تتلاشى والمرضى يمكن أن يعيش حياة مستقرة، وفي هذه الحالة قد رفض غسيل الكلى.

هل ذهبت إلى اعتلال الكلية ايغا؟ أنت تكافح على مستوى عال من الكرياتينين في 9.4 مع آلام الظهر؟ هل لديك حاجة كبيرة لتحسين وظائف الكلى وبالتالي تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق